عروض بحرية في احتفالات جازان بيوم الوطن

عروض بحرية في احتفالات جازان بيوم الوطن
عروض بحرية في احتفالات جازان بيوم الوطن
تنظم الهيئة العامة للترفيه ضمن احتفالاتها باليوم الوطني فعالية احتفالات اليوم الوطني البحرية غدا في الكورنيش مقابل متنزه سلوى بمنطقة جازان.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم تقديم عروض مائية متعددة الوسائط لتروي نبذة من حكاية المملكة، وحرصا على أن يستمتع بها الجميع، إذ ستتم إعادة العرض كل نصف ساعة، كما أوضحت أنه سيتم من خلال الفعالية سرد تاريخ المملكة وثقافتها ثم رؤيتها الحكيمة وستختم بتحية وتقدير واحترام لأبطالنا وشهدائنا البواسل. وأضافت الهيئة العامة للترفيه أن هناك العديد من الفعاليات المصاحبة منها القرية الترفيهية العائلية لجميع العائلة، كما أصدرت دليلا تعريفيا يحوي جميع برامج وفعاليات الهيئة احتفالا باليوم الوطني. من جهة أخرى، توشحت الميادين العامة والمحلات التجارية بمختلف محافظات ومراكز منطقة جازان ومناطق الحد الجنوبي اللونين الأخضر والأبيض احتفاء بالمناسبة الوطنية، وغطت الأعلام وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده واجهات تلك المحلات والبضائع المعروضة بها، خصوصا المكتبات ومحلات بيع الملابس.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى