أخبار عاجلة

اعتماد حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر ونجران

اعتماد حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر ونجران
اعتماد حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر ونجران
أعلنت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1438 - 1439هـ.

وأوضح مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد العشوان، أن الحركة جاءت وفق الضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة، التي اتسمت بالدقة والشفافية، متمنياً أن تحقق حركة المعلمين والمعلمات مزيداً من الاستقرار وزيادة العطاء.

وأفاد العشوان، أن حركة النقل الداخلي لهذا العام حققت رغبات 180 معلماً ومعلمة، وكانت نسبة المنقولين على الرغبة الأولى 59 في المئة، ونسبة المنقولات على الرغبة الأولى 30 في المئة، مبيناً أن المنقولين والمنقولات يمكنهم الاطلاع على نتيجة الحركة عبر حساباتهم في نظام نور من خلال (خدمات شؤون المعلمين - الاستعلام عن حركة النقل الداخلي).

من جهته، دعا مدير شؤون المعلمين ناصر بن سعيد آل حويل، المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم إلكترونيا من حساباتهم في نور وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة عن طريق قادة وقائدات المدارس، والمباشرة في مدارسهم الجديدة مع بداية عودة المعلمين والمعلمات يوم الأحد الموافق 19 / 12 / 1438هـ، مفيداً أن من لديه اعتراض على نتيجة الحركة بإمكانه التقدم عبر نظام نور خلال خمسة أيام من تاريخ إعلانها.

من جهة أخرى، اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن حكمي، حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات، وخطة عمل التوسع لمدارس ورياض الأطفال.

وأكد الدكتور الحكمي، على ضرورة إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المشمولين بالنقل الداخلي، ليتمكنوا من مباشرة عملهم بمدارسهم الجديدة المنقولين إليها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وشدد الحكمي على ضرورة الحرص على تجهيز وتهيئة المدارس التي شملتها خطة التوسع لاستقبال الطلاب والطالبات مع بداية العام الجديد 1438/1439هـ.

وكانت "عكاظ" قد نشرت في وقت سابق، خبر إقرار مجلس منطقة نجران التوسع بفتح مباني 43 مدرسة للعام الدراسي القادم، 24 منها للبنين، و19 للبنات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مُطلق النار على محكمة الأفلاج في قبضة الشرطة
التالى ضيوف خادم الحرمين ينهون مناسك حجهم ويتوجهون إلى المدينة المنورة