أبها: إغلاق وتغريم مطبخ شهير لمخالفات صحية وزيادة أسعار الذبح

أبها: إغلاق وتغريم مطبخ شهير لمخالفات صحية وزيادة أسعار الذبح
أبها: إغلاق وتغريم مطبخ شهير لمخالفات صحية وزيادة أسعار الذبح
خالد آل مريّح (أبها)
أوضح المشرف على فروع أمانة منطقة عسير مهدي أبو عزيزة أن فرع مدينة سلطان بمدينة أبها رصد خلال جولاته الرقابية مطبخاً شهيراً بحي المحالة لم يتقيد بالأسعار السائدة للذبح، حيث تم تسجيل أكثر من 170 مواطناً في الانتظار لذبح أضحياتهم بمبلغ وصل إلى 200 ريال للرأس الواحد، إضافة إلى وجود عدد من المخالفات الصحية كعدم وجود شهادات صحية وإصابة أحد العمالة الموجودة لديه.

وأوضح أبو عزيزة أنه تم اتخاذ الإجراء النظامي، إذ أغلق المحل وتم رصد مخالفة وتغريمه، وشدد على أنه لن يتم فتح الموقع حتى تتم معالجة المخالفة وتسديد الغرامة.

وقال إن هناك حملات مكثفة من قبل الفروع تعمل على فترات لمتابعة المحلات التجارية وذلك للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية تحديدًا، وخصوصا أن بعض المحلات تستغل المواطنين برفع الأسعار خلال هذا الموسم، وقد تم التنبيه عليها بعدم رفع الأسعار المعتمدة على التي يجري العمل بها طوال العام، وأن تضع لافتة واضحة بها قائمة الأسعار، والالتزام بها.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر قنواتها التي خصصتها لاستقبال البلاغات، مؤكدًا حرص الأمانة وعنايتها بجميع البلاغات التي تردها عن طريق خدمة (940) التي تعمل على مدار الساعة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى