أخبار عاجلة

الفيصل يتسلم نسخة من كتاب «الخيال الممكن»

الفيصل يتسلم نسخة من كتاب «الخيال الممكن»
الفيصل يتسلم نسخة من كتاب «الخيال الممكن»
أهدى رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، نسخة من كتاب (الخيال الممكن) إلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وقال الأمير سلطان بن سلمان في إهدائه المكتوب على الغلاف الداخلي للكتاب: «أهدي هذا الكتاب إلى صاحب الهمم العالية الرجل المثقف القائد المسؤول معلمنا خالد الفيصل، مع كل الامتنان والشكر والتقدير لكل وقتك الذي منحتني إياه للتعلم والعمل والمشاركة في كل ما هو جميل لهذا الوطن الغالي».

وسلم رئيس هيئة السياحة النسخة المهداة إلى الأمير خالد الفيصل على هامش حفلة افتتاح الدورة الـ11 من سوق عكاظ، الذي أقيم أخيرا.

وكان الأمير سلطان بن سلمان، دشن كتابه (الخيال الممكن)، أخيرا، وأهدى النسخة الأولى منه لخادم الحرمين الشريفين، والثانية لوالدته الأميرة سلطانة تركي السديري -رحمها الله-، كما أهدى الكتاب للملك فهد بن عبدالعزيز والملك عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمهم الله- عرفانا ووفاء لدعمهم ورعايتهم وتوجيههم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة مواطنة قادت سيارة على طريق هدى الشام
التالى نائب أمير عسير: ارتقوا بالأحوال المدنية