أخبار عاجلة

تعرف على أحدث الكوبونات والصفقات اليومية مع منصة الموفر

أصبح التسوق عبر الانترنت جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية لأنه يجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا ويوفر علينا الكثير من الوقت وحتى المال. فإذا لم يكن لديك متسع من الوقت للذهاب إلى السوبر ماركت أو مراكز التسوق لشراء ما تحتاجه، فأنت بحاجة لاستخدام جهاز مربوط بالانترنت وستكون على ما يرام.

يمكنك التسوق عبر الانترنت من مقارنة الأسعار والتعرف كافة العروض والتخفيضات المتعلقة بنفس المنتج وكافة المتاجر الالكترونية التي تعرضه من دون الحاجة لمغادرة المنزل، وهذا الأمر قد يتطلب يوما كاملا إذا أردت تطبيقه مع المتاجر المحلية.

NaW5LVc65er-ylXtgYtP39Sj670BK66exY5PvXKT

من ناحية أخرى، هناك الكثير من المنتجات التي تباع على الانترنت قد يصعب إيجادها في مراكز التسوق القريبة منك، وحتى إن وجدت ستجد أنها بأسعار عالية أو أنها نسخ مقلدة فقط ذات جودة رديئة.

تحرص مختلف الشركات والمتاجر على نشر العروض والتخفيضات لعملائها باستمرار لتشجيعهم على الشراء ولزيادة ولائهم لها، وإلا سيتحولون للشراء من المنافسين.

المشكل هي أن أغلب العملاء لا يتعرفون على بعض هذه العروض والتخفيضات إلا بعد فوات الأوان وتضييع فرصة توفير المزيد من المال، في بعض الأحيان حتى وإن وجدوها قد لا تعمل معهم بالشكل المطلوب أو ربنا تكون منتهية الصلاحية.

في اللحظة التي يقضي فيها المتسوق الساعات الطوال بحثا عن عرض أو كوبون ويفاجأ بكونه لا يعمل، هناك تصرفين في هذه الحالة وجميعنا نقوم بهما؛ إما أننا نتراجع عن عملية الشراء من دون تلبية متطلباتنا بسبب السعر المرتفع، أو نضطر لدفع هذا السعر والسماح في الكثير من المال الذي كان بإمكانه تركه في المحفظة لينمو.

هنا، يأتي الدور على الكثير من المنصات الالكترونية التي تم تطويرها بهدف تقديم خدمات الكوبونات والعروض لكافة المتسوقين من جميع أنحاء العالم مهما كان نوع المنتج الذي يودون شراءه.

في الوطن العربي توجد العديد من التطبيقات والمواقع العاملة في هذا الميدان، ومنها نجد موقع حديث تم إطلاقه في بداية عام 2019 يسمى موقع الموفر الذي بدأ يحقق شهرة متزايدة بالرغم من حداثة عمره.

تعرف على موقع الموفر وكيفية الاستفادة منه

يقدم موقع الموفر الكثير من العروض والكوبونات الخاصة بأفضل الشركات والمتاجر الالكترونية التي تبيع بالتجزئة عن الانترنت مثل سوق، نون، نمشي، هوم بوكس، قولدن سنت، جوميا وغيرها.

علاوة على ذلك، يمكنك البحث بسهولة عن عروض وكوبونات أي نوع من المنتجات على موقع الموفر والمرتبة على شكل فئات مثل المنتجات الطبيعية، العناية بالبشرة، السفر والفنادق، الخدمات، الأزياء والملابس، الأم والطفل وغيرها.

يمكنك أيضا الإطلاع على أحدث العروض والتخفيضات المتجددة بشكل يومي من خلال الواجهة الرئيسية للموقع التي ستعرفك بالعروض اليومية والموسمية ومقدار المبلغ الذي يمكنك توفيره بالاعتماد على نسبة الخصم.

يتم نشر مختلف العروض والكوبونات على موقع الموفر بعد التأكد من صلاحيتها والتعرف على شروط الاستفادة منها (مثلا تجد كوبون لا يعمل حتى تتجاوز قيمة المشتريات 300 ريال أو 300 درهم وآخر يعمل بدون حد أدنى للدفع ولكن مع منتجات معينة فقط وليس مع الكل)، إضافة لحذف أي من العروض التي انتهت مدة صلاحيتها أو تلك التي لم تعد تعمل لأي سبب من الأسباب.

من بين المميزات التي ساعدت في نمو حجم زوار الموقع، نجد الخدمة المميزة التي تراعي راحة العميل وحصوله على أفضل ما يوجد في السوق، إضافة لوجود تصميم بسيط مع ألوان خفيفة يسهلان عملية التصفح والوصول للعروض والكوبونات بأسرع وقت ممكن.

نجد أيضا الكوبونات والعروض الحصرية التي يتم مشاركتها مع المشتركين في النشرة البريدية للموقع بشكل أسبوعي والتي لا يمكن إيجاد مثيل لها في أي مكان آخر.

كوبون نون

C:\Users\tim\Downloads\noon coupons\noon coupon for eg uae ksa.png

للتخلص من ندرة بعض المنتجات في الأسواق العربية وغلاء أسعارها، ظهر متجر نون كأحد أبرز الحلول واللاعبين الأقوياء في ميدان التسوق عبر الانترنت في الشرق الأوسط.

يلبي هذا المتجر جميع احتياجات العملاء بنقرة زر واحدة من خلال تنوع الفئات المعروضة عليه مثل الملابس، الالكترونيات، التجميل، المستلزمات الخاصة بالأطفال والأم، العناية بالشعر، المطبخ والمنزل وغيرها.

الأهم من ذلك، أن جميع منتجاته قادمة من العلامات التجارية الكبرى المعروفة بالجودة وبأسعار منافسة لما في الأسواق، دون أن ننسى بطبيعة الحال عروض وكوبونات نون التي يمكن استخدامها للحصول على تخفيض إضافي.

كوبون جوميا

JUMIA coupon.png

واحدة من أبرز المتاجر الالكترونية العاملة في مصر والعديد من الدول الإفريقية الأخرى، إنها تقدم الكثير من المنتجات في جميع المجالات لتلبية احتياجات العملاء مثل الإلكترونيات، الأحذية، الأزياء، الأجهزة المنزلية، الهواتف المحمولة، الساعات، أجهزة لوحية، الهاتف، الألعاب، إلخ.

يمكنك الحصول على ما تريد منها بالسعر الذي لن تجد مثيل له في السوق، فقط استخدم رمز كوبون جوميا من موقع الموفر لتوفير المزيد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى