أخبار عاجلة

اقتصاد - المجتمعات العمرانية تفتح باب تقسيط مديونيات المياه في المدن الجديدة اقتصاد

اقتصاد - المجتمعات العمرانية تفتح باب تقسيط مديونيات المياه في المدن الجديدة اقتصاد
اقتصاد - المجتمعات العمرانية تفتح باب تقسيط مديونيات المياه في المدن الجديدة اقتصاد

[real_title] وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على فتح باب التقدم بطلب تقسيط المديونيات المستحقة على المشتركين، نظير استهلاك المياه، طبقا للفواتير الصادرة من أجهزة المدن الجديدة (والتي بدأ إصدارها في فبراير 2018).

وقال عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتعمات العمرانية لتنمية وتطوير المدن، إن القرار يستمر لمدة 3 أشهر، تبدأ من فبراير الجاري، ولن يشمل أي مقابل للتقسيط.

وأوضح ممدوح أنه يتم التقسيط للمبالغ المُستحقة لجهاز المدينة على مدة يتم التوافق عليها بين العميل وجهاز المدينة، بناءً على طلب العميل، بحد أقصى سنة، وذلك للمبالغ المُستحقة بعد سداد الدفعة المقدمة بنسبة لا تقل عن 25 %.

وأشار إلى أن منح هذه المهلة يأتى تيسيرًا على ساكني المدن الجديدة، وتحفيزًا لهم على سداد فواتير استهلاك المياه؛ نظرًا لوجود مديونيات كبيرة على بعض العملاء، قبل عودة تبعية أصول محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، من الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى المدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وقيام أجهزة المدن بأعمال التحصيل لفواتير المياه، وما تبع ذلك من تأخر إصدار الفواتير للعملاء نتيجة إجراءات استلام المنظومة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - رئيس الرقابة المالية: لن نخفض الحد الأدنى لرأسمال الشركات فى قانون التأمين الجديد اقتصاد