أخبار عاجلة
كرة يد.. الأهلي يفوز على سبورتنج -

اقتصاد - يوافق على تجديد بروتوكول التعاون مع نقابة اقتصاد

اقتصاد - يوافق على تجديد بروتوكول التعاون مع نقابة اقتصاد
اقتصاد - بنك ناصر يوافق على تجديد بروتوكول التعاون مع نقابة الصحفيين اقتصاد

[real_title] قال النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاجتماعي الدكتور شريف فاروق إن البنك وافق على تجديد بروتوكول التعاون مع نقابة لمنح أعضاء النقابة جميع أنواع التمويلات مثل شراء سيارات وتمويلات إنتاجية بالتقسيط وتمويلات نقدية من خلال البنك ، على أن تقوم النقابة بتحويل بدل التكنولوجيا بالكامل لسداد قيمة القسط الشهري.

وأوضح فاروق- في بيان صادر عن البنك اليوم الأربعاء- أنه تم الموافقة أيضا على تجديد التعاون مع الشركة المصرية للغازات الطبيعية (جاسكو)، ونادي مستشاري قضايا الدولة، وشركة الأقمار الصناعية (نايل سات)، وشركة النصر للبترول، وشركة جمسه للبترول، وشركة سيناء للغاز، وشركة بتروتريد.

وأضاف أن التمويل لكافة الشركات والنقابات المتعاقدة مع البنك يُمنح وفق العائد المعمول بالبنك وقت تقديم طلب منح التمويل على أن يتم تقديم خطاب معتمد من الجهة التابع لها طالب التمويل مع تحديد نوع التمويل المطلوب، موضحا أن مدة التقسيط 84 شهرا كحد أقصي في التمويلات النقدية، و90 شهرا في حالة تمويل شراء السيارة، وذلك حسب الاتفاق في بنود العقد وفقا للتعاقدات المختلفة مع كافة الشركات العاملة في مجالات البترول والغاز والبتروكيماويات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - نائب رئيس غرفة الحبوب: المصريون يستهلكون 8 ملايين طن من الدقيق سنويا اقتصاد
التالى اقتصاد - أداء متباين للبورصة عند الاغلاق ورأسمالها يربح مليار جنيه اقتصاد