أخبار عاجلة

اقتصاد - يونس المصري: 951 مليون جنيه صافي أرباح الشركة القابضة لمصر للطيران اقتصاد

اقتصاد - يونس المصري: 951 مليون جنيه صافي أرباح الشركة القابضة لمصر للطيران اقتصاد
اقتصاد - يونس المصري: 951 مليون جنيه صافي أرباح الشركة القابضة لمصر للطيران اقتصاد

[real_title] ثمن الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني ،جهود شركة مصر للطيران القابضة والشركان التابعة لما حققته من نتائج إيجابية وملحوظة من خلال تحقيق صافي ربح مجمع 951 مليون جنيه عن الـ6 أشهر الأولى من العام المالي 2018 /2019 ،ما يمثل أضعاف ما تم تحقيقه عن نفس الفترة للأعوام 2009/ 2010.

وأوضحت وزارة الطيران، في بيان اليوم الاثنين، أن الوزير التقى الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لعرض خطة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والأهداف المستقبلية حتى عام 2025 و الجاري العمل عليها مع تحديد آليات التنفيذ والتوقيتات الزمنية المخططة لها.

وأوضحت أن رئيس القابضة قدم، خلال اللقاء - نتائج أعمال الشركة وشركاتها التابعة التي حققت نتائج إيجابية في صافي الأرباح المجمعة، كما استعرض فريق عمل شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، الخطة الحالية والمستقبلية ومطالب التطوير التي تتضمن خطة مضاعفة الأسطول ومشروع تطوير مركز خدمة العملاء لتحسين مستوى الجودة من خلال التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال ،بالإضافة إلى تحديث موقع الخدمة الإلكتروني لمواكبة المعايير الدولية لحماية البيانات الشخصية للعملاء مع التركيز على مراقبة الأداء.

وأكد فريق العمل، استكمال خطة الشركة لتعظيم العائد وترشيد النفقات وتحديث مركز عمليات مصر للطيران "IOCC" وكذلك خطة تحديث وتجديد استراحات الشركة خلال عامي 2020/2019 فضلًا عن دراسة التمثيل الخارجي لشركة مصر للطيران من خلال ربط الدخل بالإنتاج كمعيار أساسي للعمل بالخارج .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - وزارة السياحة تنظم ورشة عمل بعنوان «منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة» اقتصاد
التالى اقتصاد - مسئولون ألمان: مهتمون بالاستثمار فى مشروعات التعليم وريادة الأعمال والتكنولوجيا فى مصر اقتصاد