اقتصاد - فتح باب التقديم لـ15 وطيفة قيادية بوزارة السياحة اقتصاد

اقتصاد - فتح باب التقديم لـ15 وطيفة قيادية بوزارة السياحة اقتصاد
اقتصاد - فتح باب التقديم لـ15 وطيفة قيادية بوزارة السياحة اقتصاد

[real_title] بدأت وزارة السياحة، أمس الأربعاء، فتح باب التقدم لشغل 15 وظيفة قيادية بالوزارة، ويستمر فتح الباب لمدة شهر، يأتي ذلك بعد موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن شغل المناصب خارج الجهاز الإداري للدولة.

وأكدت الوزارة أن شروط التقديم تتضمن أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال مناسب بدرجة مقبول فأعلى وأن يكون قضى مدة بينية قدرها سنة على الأقل في الدرجة الأدنى للعاملين بالحكومة والقطاع العام أو قضى مدة كلية تصل إلى 18 عاما على الأقل بعد الحصول على المؤهل العالي للمتقدمين من خارج الحكومة والقطاع الخاص، على أن تقدم الطلبات لرئيس قطاع الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالإدارة العامة للموارد البشرية بمبنى ديوا عام الوزارة بالعباسية.

وذكرت الوزارة أن الوظائف الشاغرة هي رئيس قطاع الرقابة على الشركات السياحية، ورئيس قطاع الأمانة العامة ورئيس الإدارة المركزية للرقابة على الشركات، ورئيس الإدارة المركزية لترخيص المنشآت السياحية، ورئيس الإدارة المركزية للأنشطة السياحية، ومدير عام تراخيص الشركات، ومدير عام الأمن، ومدير عام التفتيش على الشركات، ومدير عام العاديات ومدير عام الاحتياجات، ومدير عام الرقابة المالية، ومديري عموم الإسكندرية والوادي الجديد والمطار، ومدير عام المرشدين السياحيين.

من جانب آخر أعلنت هيئة التنمية السياحية فتح باب التقدم لشغل 5 مناصب قيادية هي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية، ومدير عام الأمانة العامة، ومدير عام المساحة، ومدير عام التقييم العقاري، ومدير عام الإدارة العامة لتخطيط المناطق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى