أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم السبت  15 -12 - 2018 -
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

اقتصاد - «الاستثمار»: مصر تسعى لتكون بوابة الاستثمارات إلى الأسواق الإفريقية اقتصاد

اقتصاد - «الاستثمار»: مصر تسعى لتكون بوابة الاستثمارات إلى الأسواق الإفريقية اقتصاد
اقتصاد - «الاستثمار»: مصر تسعى لتكون بوابة الاستثمارات إلى الأسواق الإفريقية اقتصاد

[real_title] قال محسن عادل، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، إن منتدى «إفريقيا 2018» جاء في توقيت بالغ الأهمية بالنسبة لمصر.

وأوضح، في تصريح لفضائية «TEN»، على هامش فعاليات منتدى «إفريقيا 2018»، مساء السبت، أن المنتدى يتزامن مع الاهتمام البالغ الذي توليه مصر حاليًا بإفريقيا، والتوسع الضخم للاستثمارات داخل الأسواق الإفريقية، وكذلك رئاسة مصر للاتحاد الإفريقية بداية 2019.

وأضاف، أن مصر ستنقل تجربتها في تنمية الاستثمارات للدول الإفريقية خلال المنتدى، وتوضح كيف ستكون بوابة للتوسع الاستثماري في الأسواق الإفريقية الفترة المقبلة، إلى إفريقيا، مشيرًا إلى أهمية المنتدى في توحيد المواقف بالنسبة للتحولات الاقتصادية التي شهدها العالم الفترة الماضية.

وانطلقت فعاليات منتدى «إفريقيا 2018»، اليوم السبت، بمدينة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، ومن المقرر انعقاده على مدار يومين، بحضور نحو 10 رؤساء أفارقة وعدد من رؤساء حكومات ووزراء دول إفريقية، ونحو 2000 شخص من رجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى في مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - غرفة الصناعات الغذائية: 500 مليار جنيه حجم الاستثمارات المباشرة في القطاع اقتصاد
التالى اقتصاد - «اقتصادية النواب»: قرار رفع الدولار الجمركي يحمي الصناعة المحلية اقتصاد