أخبار عاجلة

اقتصاد - «التموين» تحذف المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة من بطاقات الدعم اقتصاد

اقتصاد - «التموين» تحذف المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة من بطاقات الدعم اقتصاد
اقتصاد - «التموين» تحذف المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة من بطاقات الدعم اقتصاد

[real_title] • أحمد كمال: المكاتب التموينية مستمرة في تلقي التظلمات حتى اكتمال قاعدة البيانات


قال متحدث وزارة التموين، أحمد كمال، إن شكاوى عدد من المواطنين اليوم الأحد، من نقص الأفراد المقيدة على بطاقاتهم التموينية يرجع لاتخاذ الوزارة إجراء حذف كافة المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة بداية من الشهر الجاري؛ حرصا على مخصصات دعم المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، على أن يتم استمرار تلقي المكاتب التموينية طلبات أداء الخدمة الخاصة بالتظلمات من حذف غير المستحقين.

وأضاف «كمال»، لـ«الشروق»، أن الوزارة أتاحت خلال الـ3 أشهر الماضية إمكانية تحديث وتعديل البيانات المسجلة على البطاقات التموينية من خلال الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى فتح الباب أمام تظلمات المواطنين من عمليات التنقية، ما دفع الوزارة لحذف غير المستحقين بداية الشهر الجاري، مشيرا إلى أن كافة المواطنين المتضررين من عمليات الحذف عليهم استكمال بيانات كافة المقيدين على بطاقاتهم التموينية، وسيتم إعادة الأفراد المحذوفة حال إثبات صحة بياناتها.

وأكد متحدث وزارة التموين أن الوزارة ستتيح تلقي طلبات التظلمات من عمليات تنقية البطاقات إلى أن يتم اكتمال تصحيح قاعدة البيانات والتأكد من صحة بيانات كل فرد مقيد عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - رئيس الرقابة المالية: لن نخفض الحد الأدنى لرأسمال الشركات فى قانون التأمين الجديد اقتصاد