أخبار عاجلة
انهيار منزل قديم بعد إخماد حريق اندلع فيه بأسيوط -

اقتصاد - بالصور.. استقبال أولى رحلات الطيران من أذربيجان إلى مطار الدولي اقتصاد

اقتصاد - بالصور.. استقبال أولى رحلات الطيران من أذربيجان إلى مطار الدولي اقتصاد
اقتصاد - بالصور.. استقبال أولى رحلات الطيران من أذربيجان إلى مطار شرم الشيخ الدولي اقتصاد

[real_title] استقبل مطار الدولي، اليوم الخميس، أولى رحلات الطيران الوافدة من دولة أذربيجان القادمة من مطار مدينة باكو لمطار ، بالترحيب وتوزيع الورد على السائحين.

وقال اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن هذه الرحلة تعد بادرة أمل للتنوع السياحي بشرم الشيخ، مؤكدا أن دولة أذربيجان أحد أهم الأسواق السياحية الواعدة.

وأضاف السكرتير العام أن هذه الرحلة نتاج جهود قام بها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة، في سبيل تحقيق تنوع الأسواق السياحية الوافدة إلى ومدن جنوب سيناء.

وأشار عيسى إلى أن دولة أذربيجان من أهم الدول الواعدة، حيث يبلغ التعداد السكاني لها ما يقرب من 9.5 مليون نسمة، ويخرج منهم سنويا حوالي 4.5 مليون مواطن للسياحة الخارجية، كما تتمتع أذربيجان باقتصاد قوي يجعل قيمة عملتها المحلية تعادل تقريبا اليورو.

يُذكر أن محافظ جنوب سيناء استقبل من قبل عدة وفود سياحية وإعلامية من دولة أذربيجان؛ للتأكيد على فتح سبل التعاون، وقدمت هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة من قبل دعوات لوكلاء السياحة والسفر، وكذلك بعض القنوات التلفزيونية من أذربيجان لزيارة مصر وتنظيم برامج سياحية يعرض من خلالها مقومات السياحة المصرية في عدة مدن سياحية مختلفة، وكان من بينهم مدينة السلام .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - «البترول»: بنزين «95 بلس» يهدف إلى رفع كفاءة المحركات وتقليل الاستهلاك اقتصاد
التالى اقتصاد - تكاليف إعادة هيكلة قطاع محطات الطاقة تقلص أرباح «سيمنز» اقتصاد