اقتصاد - سفير مصر بألمانيا يتفقد الجناح المصري بمعرض برلين للمنتجات الحرفية اقتصاد

اقتصاد - سفير مصر بألمانيا يتفقد الجناح المصري بمعرض برلين للمنتجات الحرفية اقتصاد
اقتصاد - سفير مصر بألمانيا يتفقد الجناح المصري بمعرض برلين للمنتجات الحرفية اقتصاد

[real_title] شارك الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر لدي ألمانيا، فى افتتاح أعمال معرض بازار برلين، الذي يعد أكبر معرض سنوي فى العالم للمنتجات الحرفية واليدوية، والذي تشارك فيه مصر بعدد من العارضين بأرض المعارض في العاصمة الألمانية.

وتفقد السفير عبد العاطي خلال جولته بالمعرض، الجناح المصري الذى ضم عددا من المنتجات والمعروضات المصرية من المصنوعات الحرفية والمشغولات اليدوية المتميزة، خاصة المنتجات الصوفية والمنسوجات والأكلمة والسجاد ومنتجات خان الخليلي، والتى عكست جودة وتنافسية المنتجات المصرية.

وتحدث السفير عبد العاطى أثناء جولته، بمرافقة خلالها مي خيري مسئولة غرفة التجارة الألمانية في ، والتي تتولي تنظيم المشاركة المصرية في المعارض بألمانيا، مع عدد من العارضين المصريين، واستمع إلى آرائهم حول المعرض وسبل تعظيم المشاركة والاستفادة المصرية منه، مؤكدا أهمية معرض بازار برلين كونه فرصة لمزيد من النفاذ للمنتجات المصرية داخل السوق الألماني، كما أثنى على جودة تلك المنتجات ومناسبتها للذوق الألماني.

وقال عبد العاطى إن المشاركة في مثل هذه المعارض تلعب دورا إيجابيا في الترويج لمصر تجاريا واقتصاديا وسياحيا، مشددا على الأهمية البالغة للمشاركة في المعارض التي تقام سنويا في المانيا، التي تعد مركز المعارض الكبري في العالم في مختلف القطاعات الغذائية والصناعية والطبية والسياحية واليدوية، مشيرا إلى قرب تنظيم معرض فروت لوجستيكا، أكبر معارض العالم للخضر والفاكهة، والذي يليه بورصة برلين للسياحة التي تعد أكبر معرض للسياحة في العالم، وتشارك فيهما مصر بكثافة سنويا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - عمرو طلعت: مصر في صدارة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم اقتصاد
التالى اقتصاد - القوى العاملة: دول الخليج تتسابق لتوظيف العامل المصري اقتصاد