اقتصاد - ختام اجتماع الجمعية رقم 51 لـ«الأكو» اقتصاد

اقتصاد - ختام اجتماع الجمعية رقم 51 لـ«الأكو» اقتصاد
اقتصاد - ختام اجتماع الجمعية رقم 51 لـ«الأكو» اقتصاد

[real_title] أعلن الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الثلاثاء، ختام جلسات الجمعية العامة رقم "51" للاتحاد العربي للنقل الجوي "الأكو".

وتوجه عادل، في كلمته، خلال فعاليات الجلسة الختامية، بالشكر للحضور ولعبدالوهاب تفاحة أمين عام "الأكو"، ولكل من ساهم في نجاح هذه الجمعية.

من جهته، توجه رئيس "الأكو" عبدالوهاب تفاحة، بالشكر للفريق يونس المصري وزير الطيران المدني؛ لدعمه انعقاد الجمعية في مصر، كما توجه بالشكر لمصر للطيران على خروج الجمعية بالشكل المشرف واللائق لمكانتها الإقليمية والدولية، وقدم هدية تذكارية للطيار أحمد عادل بمناسبة نجاح الجمعية في دورتها "51".

وتناول الجزء الأول من فعاليات الجلسة الختامية، استعراض خبير الطيران كريس تاري، الفرص والتحديات التي تواجه صناعة الطيران، ومن أبرزها ارتفاع أسعار الوقود، وتأثير على ارتفاع نفقات التشغيل، وكذلك تأثير الأوضاع السياسية على مستقبل الصناعة، وتوقع تاري أن العام المقبل سيكون الأصعب على شركات الطيران من الفترة السابقة.

كما تناول الجزء الثاني من الجلسة حلقة نقاشية للرؤساء التنفيذيين بالاتحاد حول هذا الموضوع، وقد أدار الحوار مايكل بيل خبير الطيران والاستشارات بشركة "korn ferry"، وتحدث في الجلسة الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني، وهينريك هوللي مدير عام النقل والمواصلات بالمفوضية الأوروبية للنقل، وعادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، والرئيس التنفيذي للعمليات، ومحمد الحوت رئيس شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - وزيرة السياحة تلتقى ممثلى شركة ‪TUI‬ العالمية ‪ ‬خلال بورصة لندن اقتصاد
التالى اقتصاد - «الشروق» تنشر النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة اقتصاد