أخبار عاجلة
اخبار السياسه أحمد زكي.. صاحب الألف وجه -

اقتصاد - «بنك »: نعمل على تغيير العلامة التجارية لتواكب العصر الحديث اقتصاد

اقتصاد - «بنك »: نعمل على تغيير العلامة التجارية لتواكب العصر الحديث اقتصاد
اقتصاد - «بنك القاهرة»: نعمل على تغيير العلامة التجارية لتواكب العصر الحديث اقتصاد

[real_title] قال حازم حجازي، نائب رئيس بنك ، إن حصة البنك السوقية تبلغ 4%، ومستهدف وصولها إلى 8% خلال السنوات الثلاث المقبلة، موضحًا أنه في هذا الإطار يعمل البنك حاليًا على تطوير جميع فروعه الـ220 ونظام العمل به.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «مال وأعمال»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أنه تم توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات الرائدة لتطوير البنية التحتية للبنك وتدريب العمالة واستحداث نظام جديد للتشغيل.

وتابع: «البنك وضع ميزانية خاصة بتطوير بتطوير وإصقال مهارات موظفيه من خلال تقديم عدد من الدورات التدريبية، مستطردًا أنه جاري العمل أيضًا على تغيير العلامة التجارية للبنك لتواكب العصر الحديث».

وأكد، أن البنك يسعى إلى تقديم خدمات متطورة لتلبية احتياجات عملائه، وتوعيتهم بأهمية نشاط التأجير التمويلي، خاصة بعدما أسس البنك شركة للمساهمة في دعم هذا النشاط، الذي تجاوز حجم محفظته 2 مليار جنيه، مضيفًا أن البنك يستهدف أيضًا الوصول بعدد المراكز الائتمانية إلى 33 مركزًا على مستوى الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - الاثنين.. مصر تشارك ضمن 186 دولة فى بورصة السياحة بلندن اقتصاد
التالى اقتصاد - «زراعة البرلمان»: تجار يتحكمون فى أسواق البطاطس.. والفلاح «الحلقة الأضعف» اقتصاد