أخبار عاجلة
فيديو| هل انقلب بعض أمراء آل سعود على ولي العهد؟ -

اقتصاد - مميش: تسوية ودية مع «انترناشونال دراج» بـ4مليون جنيه اقتصاد

اقتصاد - مميش: تسوية ودية مع «انترناشونال دراج» بـ4مليون جنيه اقتصاد
اقتصاد - مميش: تسوية ودية مع «انترناشونال دراج» بـ4مليون جنيه اقتصاد

[real_title] وقع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة ، اليوم الاثنين، إتفاق تسوية ودية بـ4مليون جنيه مع رئيس مجلس إدارة شركة «انترناشونال دراج» لصناعة الأدوية بشرق لتشجيع الاستثمار بالمنطقة الصناعية في قناة .
وأشاد الدكتور حسين حسان خليل رئيس مجلس إدارة الشركة بخطوات المنطقة الاقتصادية وجهدها في إخراج التسوية بهذا الشكل بما يرضي الطرفين لافتا إلى أن الشركة تعمل في مجال حيوي واستراتيجي باستثمارات قدرها 500 مليون جنيه وتوفر ألف فرصة عمل مباشرة و25 ألف غير مباشرة وجاري إجراء توسعات في المصنع الخاص بالشركة وإضافة خطوط إنتاج جديدة بداخله بهدف التصدير.
وأكد اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية على التسوية مع المصنع في شرق لمساحة 20 ألف متر المقام عليها مصنع الأدوية مضيفا أن المنطقة نفذت بهذا الاتفاق مع شركة انترناشونال دراج أجينسي لصناعة الأدوية والذي يعد من أهم مصانع الأدوية فى مصر والشرق الأوسط ويوفر نسبة كبيرة من الناتج المحلى للدواء فى ظل عجز ذلك الناتج المحلى وسعى الدولة المستمر نحو محاولة زيادته وتقليل نسبة الاستيراد للأدوية لتوفير العملة الصعبة وضخها نحو التنمية والتطوير والاستثمار ، كما أن المصنع يعمل به قرابة ألف مصرى من أبناء الوطن بصورة مباشرة وأكثر من 25 ألف مصرى بصورة غير مباشرة.
يذكر أن الهيئة نفذت خلال العام الماضي اتفاق تسوية ودية مع عدد من المستثمرين بالمنطقة على رأسهم شركة للتنمية الصناعية والشركة المصرية الصينية للاستثمار والشرقيون للمشروعات الصناعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «الشروق» تنشر النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة اقتصاد