أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان في خطر .. لهذا السبب -

اقتصاد - وزارة التخطيط تتيح السداد الإلكترونى لخدمات الشهر العقارى على بوابة اقتصاد

اقتصاد - وزارة التخطيط تتيح السداد الإلكترونى لخدمات الشهر العقارى على بوابة اقتصاد
اقتصاد - وزارة التخطيط تتيح السداد الإلكترونى لخدمات الشهر العقارى على بوابة الحكومة اقتصاد

[real_title] نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، اليوم إنفوجراف يوضح خدمات الشهر العقارى المتاح للسداد الإلكترونى لها لأول مرة من خلال موقع بوابة المصرية www.egypt.gov.eg.

وأوضحت الوزارة أن الخدمات تتمثل فى الحصول على صورة رسمية من عقد مشهر، والحصول على شهادة تصرفات عقارية سلبية أو إيجابية، والاستعلام عن موقف إشهار محرر.

وقالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط، فى بيان لها اليوم، إن إتاحة السداد الالكترونى لمثل تلك الخدمات يأتى فى إطار حرص الوزاة بالتعاون مع وزارة العدل على تفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى ضمن تطوير نظم الخدمات الحكومية وإتاحتها إلكترونيا.

وأشارت إلى أن خدمات مصلحة الشهر العقارى والتوثيق تضم غالبية الخدمات التى تمس المواطن بشكل كبير، حيث كان يتم اتخاذ العديد من الإجراءات لاستخراج أى إجراء أو توثيقه، ما استدعى سرعة التوجه إلى ميكنة معظم الخدمات التى تقدمها المصلحة للمواطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «الشروق» تنشر النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة اقتصاد