أخبار عاجلة
ضبط 11 عنصرا إجراميا في حملة بالقليوبية -

اقتصاد - رئيس : طوارئ استعدادا لانعقاد منتدى شباب العالم نوفمبر المقبل اقتصاد

اقتصاد - رئيس : طوارئ استعدادا لانعقاد منتدى شباب العالم نوفمبر المقبل اقتصاد
اقتصاد - رئيس شرم الشيخ: طوارئ استعدادا لانعقاد منتدى شباب العالم نوفمبر المقبل اقتصاد

[real_title] أعلنت مدينة ، اليوم الأحد، عن حالة الطوارئ استعدادا لانعقاد منتدى شباب العالم خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

من جانبه، أكد اللواء محمود السولية رئيس مدينة أن الاستعدادات لانعقاد مؤتمر شباب العالم بمدينة السلام تتم على قدم وساق، مشيرا إلى أن هذا الحدث العالمي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح ويحظى بتغطية إعلامية عالمية من كافة وسائل الإعلام العالمية المسموعة والمقروءة والمرئية، ويهدف إلى إرسال رسالة سلام للعالم كله.

وأضاف «السولية»، في تصريحات صحفية اليوم، أن تنعم الآن بالاستقرار والأمن والأمان وأصبحت مقصدا سياحيا هاما لمصر وللعالم، وعادت لمكانتها كأفضل المدن السياحية في العالم وتتميز بتنوع الأنشطة السياحية بها، مثل: (سياحة المؤتمرات، والسياحة الترفيهية، وسياحة الشواطئ، والسياحة الرياضية، والثقافية)، كما أصبحت ملتقى لكل المبدعين في العالم.

وأشار رئيس مدينة إلى أن السياحة بدأت تتعافى في مدينة السلام وارتفعت نسبة إشغال الفنادق بشرم الشيخ لتتراوح ما بين 50% إلى 60%، وتصل إلى 70% في بعض الفنادق.

وينطلق منتدى الشباب في نسخته الثانية خلال شهر نوفمبر المقبل بمدينة بجنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح ، ويضم المنتدى -الذي سيعقد خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل- شبابا من مختلف بقاع الأرض باختلاف ثقافتهم وحضاراتهم؛ بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «اقتصادية النواب»: قرار رفع الدولار الجمركي يحمي الصناعة المحلية اقتصاد