أخبار عاجلة

اقتصاد - فيديو.. «»: عائد شهادة «رد الجميل» الأعلى في السوق اقتصاد

اقتصاد - فيديو.. «»: عائد شهادة «رد الجميل» الأعلى في السوق اقتصاد
اقتصاد - فيديو.. «بنك ناصر»: عائد شهادة «رد الجميل» الأعلى في السوق اقتصاد

[real_title] علق الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس الاجتماعي، على إطلاق البنك شهادة «رد الجميل»، لكبار السن أكثر من سبعين عامًا، قائلًا إن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بعملائه خاصة من كبار السن، وأصحاب المعاشات وحريص على تمويلهم كشيء من رد الجميل.

وأضاف نائب رئيس «»، خلال لقائه ببررنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأربعاء، أن عائد شهادة «رد الجميل» 17%، وهو الأعلى في السوق، وتكون دورية الصرف سنويًا.

وتابع: «البنك لديه طبيعة خاصة ويمتلك مصادر تمويل خاصة به، يستطيع من خلالها مساندة الطبقات المتوسطة والأكثر احتياجًا»، مشيرًا إلى امتلاك البنك 93 فرعًا موزعة على أنحاء الجمهورية، و4000 لجنة زكاة تعمل على جمع ما يقرب من نصف مليار جنيه سنويًا، ذلك بالإضافة إلى قطاع التركات الشاغرة الذي وصفه بأنه مصدر للأموال غير مكلف.

وأكد أن كبار السن يستحقون المساندة والدعم، مضيفًا أن البنك استعد لاستقبال المواطنين ممن هم فوق الـ70 عامًا اعتبارًا من اليوم.

وأوضح أن فتح حساب في البنك بصفة عامة يشترط وجود صاحب الحساب بنفسه ولكن تيسيرًا على كبار السن، سينتقل الموظف إلى مقر إقامتهم لإنهاء الإجراءات اللازمة لذلك.

وكانت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد أعلنت عن طرح الاجتماعي، شهادة «رد الجميل»، لكبار السن أكثر من سبعين عامًا، خلال شهر أكتوبر الحالي على أن يكون عائد هذه الشهادة 17% لمدة سنة وتكون دورية الصرف سنويًا، وذلك في إطار اليوم العالمي للمسنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - «جهاز تنمية المشروعات»: مهتمون بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط اقتصاد
التالى اقتصاد - «نوبل إنرجى» تتخارج من «تمار بتروليوم» بعد صفقة غاز مصر اقتصاد