أخبار عاجلة
تشيلسي يجدد اهتمامه بضم مهاجم نابولي -

اقتصاد - «جهاز تنمية المشروعات»: مهتمون بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في اقتصاد

اقتصاد - «جهاز تنمية المشروعات»: مهتمون بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في اقتصاد
اقتصاد - «جهاز تنمية المشروعات»: مهتمون بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط اقتصاد

[real_title] أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن الجهاز مهتم بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفنى اللازم لمشروعات صناعة الاثاث، وذلك لتشجيع تلك الصناعة الوطنية والنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة، والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث.

جاء ذلك على هامش افتتاح محافظ اللواء خالد ، ومحافظ الدكتورة منال عوض اليوم الأربعاء، لمعرض الأثاث (صنع في 2018)، بالمبنى الدائم بجهاز تنمية المشروعات على أرض المعارض بمدينة نصر، وذلك على مساحة 6 آلاف متر، وبمشاركة 45 عارضا من .

وقالت جامع "إن إقامة هذه السلسلة من المعارض تعمل على فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها أبناء ، وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلتها المستورد أو المصنع في أماكن أخرى".

وأشارت إلي أهمية تلك المشروعات للمستهلك المصري، الذي يبحث عن منتج وطني جيد بأسعار معقولة.. مؤكدة اهتمام الجهاز بإقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد أهم سبل الدعم التي يقدمها لهذا القطاع التنموي المهم، بالإضافة إلى المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة في كافة المجالات لمساندتها في القيام بدورها في توفير احتياجات المواطنين والمساهمة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين وبما يتكامل مع استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «اقتصادية النواب»: قرار رفع الدولار الجمركي يحمي الصناعة المحلية اقتصاد