اقتصاد - «القابضة للمياه» ترفع حالة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى اقتصاد

اقتصاد - «القابضة للمياه» ترفع حالة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى اقتصاد
اقتصاد - «القابضة للمياه» ترفع حالة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى اقتصاد

[real_title] أكد ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى.

وأضاف، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات، مؤكدًا تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات في حينه.

وقال «رسلان» إنه أصدر تعليمات بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من شركاتها التابعة؛ استعدادا لإجازة عيد الأضحى، مؤكدًا أهمية متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا، وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وشدد «رسلان» على الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية، خاصة أيام النحر تحسبا لأي انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحي، وأيضا الاهتمام ببالوعات الساحات وأماكن صلاة العيد وتطهيرها.

وأشار «رسلان» إلى، تلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن «125» بجميع المحافظات، وكذلك رقم 175 لتلقي بلاغات الصرف الصحي بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى