أخبار عاجلة
اليوم.. الحكم في قضية شبكة دعارة العمرانية -

اقتصاد - اتحاد شركات السياحة البلجيكية ببروكسل يعقد اجتماعه في مصر سبتمبر القادم اقتصاد

اقتصاد - اتحاد شركات السياحة البلجيكية ببروكسل يعقد اجتماعه في مصر سبتمبر القادم اقتصاد
اقتصاد - اتحاد شركات السياحة البلجيكية ببروكسل يعقد اجتماعه في مصر سبتمبر القادم اقتصاد

[real_title] قال عادل المصري المستشار السياحي بباريس، إن المكتب نجح في استقطاب مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية ببروكسل «UPAV»؛ لعقده في مصر خلال شهر سبتمبر القادم، بمدينة الأقصر.

وأضاف «المصري»، في بيان صحفي اليوم، أن الموافقة من جانب الاتحاد الشركات البلجيكية جاءت بعد العديد من اللقاءات والاجتماعات المتوالية لمدير المكتب مع «hedy hafsia» رئيس اتحاد الشركات السياحية البلجيكية، وأيضا مع «Anne-sophie snyer» السكرتير العام ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد، وكذلك أعضاء مجلس الاتحاد البلجيكي، وحضور ريم العرابي المدير الإقليمي لمكتب مصر للطيران ببروكسل، وبالتنسيق مع السفير خالد البقلي سفير جمهورية مصر العربية بالعاصمة البلجيكية، بروكسل.

وأشار «المصري»، إلى أنه تم عمل عرض تقديمي لرئيس الاتحاد ولأعضاء المكتب التنفيذي؛ لإبراز مقومات المقصد السياحي المصري وتنوع المنتج السياحي به، بالإضافة إلى الإمكانيات المتوافرة بمصر لاستضافة العديد من المؤتمرات الدولية بالعديد من المدن السياحية المصرية.

واستقر أعضاء اللجنة على اختيار مصر لعقد مؤتمرهم هذا العام بمدينة الأقصر من بين العديد من المقاصد السياحية الأخرى الدولية المنافسة لاستضافة المؤتمر. وكانت دولة إسبانيا استضافت مؤتمر العام الماضي بمدينة مدريد.

وأوضح «المصري»، أن عقد ذلك المؤتمر بمصر يأتي ضمن خطة المكتب الترويجية لتكثيف التواجد المصري خلال الفترة القادمة، مع استحداث أدوات ترويجية جديدة تتناسب مع الأساليب التسويقية السياحية الحديثة، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الرحلات الإعلامية للوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية التي قام بها المكتب، والتي ساعدت على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري مؤخرا بالسوق الفرنسي، والذي كان من أهم نتائجه قيام مركز إدارة الأزمات بوزارة الخارجية الفرنسية بتخفيف حظر السفر عن مدينة .

وتابع «المصري»، أنه تم اتخاذ عدة مبادرات إيجابية هامة مع منظمي البرامج الفرنسيين والشركات السياحية ومنافع البيع المختلفة بكافة أنحاء فرنسا، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق الفرنسي، وفق آخر تقرير صادر من اتحاد الشركات السياحية الفرنسية «SETO».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - صندوق النقد الدولي يتوقع زيادة الاستثمار الخاص في مصر اقتصاد
التالى اقتصاد - المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية ينتهي من خطته للبعثات التجارية منتصف 2019 اقتصاد