أخبار عاجلة

اقتصاد - «الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين اقتصاد

اقتصاد - «الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين اقتصاد
اقتصاد - «الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين اقتصاد
[real_title] قال الدكتور علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن تم توفير 2 مليون و250 ألف شنطة تشمل السلع الغذائية الأساسية لشهر رمضان بتكلفة 75 جنيهًا، متابعًا أنه سيتم افتتاح معرض «أهلًا رمضان» للجمهور، الخميس المقبل، بأسعار تنافسية مقارنة بالسوق المحلي.

وأضاف «فهمي»، في لقائه ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي ، أمس الثلاثاء، أن هناك تخفيضات على أسعار السلع الغذائية بمعارض «أهلًا رمضان»، لأهالي منطقة تصل إلى 20%، مشيرًا إلى قرار الدكتور على مصلحي بتخفيض اللحوم السوداني لتصل إلى 80 جنيهًا بدلًا من 85 جنيهًا لمحافظة سيناء.

وأوضح أنه ليس هناك أزمة في اللحوم الحمراء حتى آخر عام 2019، بالإضافة لثبات سعر اللحوم الطازجة مقابل 85 جنيهًا، مشيرًا إلى توافر 12 ألف ذبيحة من اللحوم الطازجة السودانية خلال شهر رمضان، بسعر ثابت 85 جنيهًا، فضلًا عن توافر 5500 طن من اللحوم المجمدة البرازيلية.

وتابع: « بطمن الناس السلع متاحة بوفرة طوال شهر رمضان، ولا داعي للتكالب على شراء السلع الغذائية، وفي عادة سيئة في رمضان الناس تنزل تشتري السلع خوفًا من نفاذها»، لافتًا إلى أنه تم ضخ 10 آلاف طن من الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية ومعارض «أهلا رمضان».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية اقتصاد