اقتصاد - عيين محمد برو رئيسا تنفيذيا لبنك «الإمارات دبي الوطني - مصر» اقتصاد

اقتصاد - عيين محمد برو رئيسا تنفيذيا لبنك «الإمارات دبي الوطني - مصر» اقتصاد
اقتصاد - عيين محمد برو رئيسا تنفيذيا لبنك «الإمارات دبي الوطني - مصر» اقتصاد

[real_title] أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصرعن انضمام محمد برو إلى منصب الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر، فضلاً عن كونه عضواً في اللجنة التنفيذية لمجموعة الإمارات دبي الوطني.

وتعليقاً على إنضمام برو لبنك الإمارات دبي الوطني صرح هشام القاسم رئيس مجلس إدارة البنك بمصر "انضمام محمد برو لمنصب الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر يمثل خطوة هامة نظراً لخبرته الممتدة على مدار سنوات طويلة في القطاع المصرفي"

وأضاف القاسم "يعتبر برو شخصية مصرفية متميزة تمتلك صفات قيادية، وتاريخ حافل من الإنجازات، حيث يحظى بخبرة كبيرة مكّنته من معرفة عوامل نمو السوق المصرفي المصري والقدرة على إستعياب ما يحتاجه السوق المصرفي بمصر. ومن المتوقع أن يضمن تعيينه استمرارية تحقيق الأهداف الإستراتيجية لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر"

جدير بالذكر أن محمد برو له سجل حافل يمتد على مدى 25 عاماً في القطاع المصرفي بالشرق الأوسط، ودول مجلس التعاون الخليجي. وقبل إنضمامه إلى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر، عمل محمد لمدة 6 سنوات كمدير تنفيذي لبنك الهلال الإسلامي بأبوظبي منذ إطلاقه في عام 2008 وقد ساهم بشكل كبير في نموه حتى عام 2015.

شغل محمد برو عام ٢٠٠٣ منصب رئيس مجموعة قطاع الخدمات المصرفية للافراد في البنك العربي بالأردن وحقق العديد من النجاحات المتوالية، حيث لعب دوراً قوياً وأساسياً في تغييرعلامة البنك التجارية المصرفية وإبتكر ثقافة مؤسسية جديدة للبنك على المستوى العالمي.

وقد سبق ذلك خبرة برو المعروفة والتي انتشرت بقطاع الخدمات المصرفية على المستوى الدولي، حيث تولى منصب رئيس قطاع الخدمات المصرفية للافراد بكريدي أجريكول في مصر، كما تم تعيينه رئيسا لقطاع الخدمات المصرفية للافراد في بنك الكويت الوطني بلبنان، بالإضافة إلى أدوار مختلفة في آرثر أندرسون الكويت والولايات المتحدة الأمريكية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى