أخبار عاجلة

اقتصاد - «أفروديت» تكشف عن برنامج حجز سياحى يرفع الإيرادات 10% اقتصاد

اقتصاد - «أفروديت» تكشف عن برنامج حجز سياحى يرفع الإيرادات 10% اقتصاد
اقتصاد - «أفروديت» تكشف عن برنامج حجز سياحى يرفع الإيرادات 10% اقتصاد

[real_title] كشفت شركة «أفروديت» القابضة لخدمات الطيران والسياحة عن برنامج حجز سياحى متكامل لتقديم خدمات شاملة للركاب على متن الطائرات بهدف رفع إيرادات شركات الطيران بنسبة 10% بدون تحملها أى تكاليف أو أعباء مالية، بحسب المهندس أشرف سلامة رئيس مجلس إدارة الشركة.
وقال سلامة لـ (مال وأعمال ــ الشروق) على هامش ملتقى الطيران الإفريقى إن هذا البرنامج الجديد يأتى ضمن الحلول الفريدة فى هذا المجال التى تقدمها الشركة من خلال شبكة شركات حول العالم فى إنجلترا وسويسرا والهند والصين وماليزيا ومصر، مؤكدا أن هذا البرنامج يخدم نحو 300 مليون مسافر فى آسيا، وأن «أفروديت» تستهدف التوسع خاصة فى الشرق الأوسط وأوروبا.
أوضح سلامة أن الشركة عرضت خلال المعرض الذى أقيم على هامش الملتقى الأفريقى برنامج سياحى متكامل لخدمة ركاب الطائرات منها على سبيل المثال حجز الفنادق وزيارة جميع المناطق السياحية التى يرغب الركاب فى زيارتها إضافة إلى العديد من الخدمات التى يحتاجها المسافر.
وقال رئيس «أفروديت» إن الشركة عرضت على الكثير من شركات الطيران تطبيق هذا البرنامج بدون أن تتحمل «شركات الطيران» أى تكاليف أو أعباء مالية حيث تتحمل شركة أفروديت جميع التكاليف وتطبيق البرنامج من خلال العاملين فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - «بتروجت» تدفع القسط الثالث مقابل استغلال أرض في أبو رديس منذ عام 1989 اقتصاد