أخبار عاجلة
عمرو جمال ينقذ هلسنكي بهدف "+90" أمام كوبس -

اقتصاد - «التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين اقتصاد

اقتصاد - «التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين اقتصاد
اقتصاد - «التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين اقتصاد

[real_title] أكد مصدر مسئول فى وزارة التموين، صرف السلع التموينية للبقالين من مقررات شهر إبريل الحالى، بانتظام دون عجز فى السلع.

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أنه لا يوجد أى عجز فى توفير السلع للمواطنين، نافيا ما تردد من بعض البقالين عن وجود نقص فى بعض السلع التموينية لديهم، موضحا أن نظام صرف السلع التموينية الجديد، يسمح للبقال التموينى الحصول على مقرراته أكثر من 8 مرات خلال الشهر، قائلا: «مش لازم البدال ياخد حصته كاملة من أول يوم فى الشهر، من حقه الحصول على السلع 8 مرات خلال الشهر».

ولفت إلى أنه سيتم توفير السكر والزيت والأرز والمسلى والصلصة والمنظفات وجميع السلع للبقالين، مؤكدا على حرية المواطن فى اختيار ما يشاء من السلع ولا يوجد أى إجبار فى ذلك.

وأوضح المصدر أن المخزون الاحتياطى من السلع يكفى البلاد شهورا قادمة من الزيت والسكر والأرز والمكرونة والمسلى وغيرها.

يُشار إلى أن عددا من البدالين، اشتكوا من عدم حصولهم على جميع السلع من المخازن التابعة لهم، موضحين أنه تم صرف السلع للمواطنين المتاحة لهم فقط كالزيت والسكر والأرز.

وقال سيد حميدة، بقال فى منطقة الساحل، إنه حصل على حصته الكاملة لشهر إبريل الحالى، مضيفا أنه حصل على الزيت والسكر والأرز والمكرونة وغيرها من السلع.

وأشار بقال آخر فى منطقة شبرا ــ إبراهيم حسين ــ إلى أن كميات الزيت التى حصل عليها فى أول أيام الشهر الحالى لم تكف احتياجات المواطنين، قائلا: «كان هناك تزاحم على عملية الصرف وكميات الزيت انتهت فى نفس اليوم، وطالبت بتوفير باقى حصتى التموينية من المخزن، للاستمرار فى صرف السلع للمستهلكين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في مايو اقتصاد