اقتصاد - «الدميري» يودع العاملين بـ«تنشيط السياحة» اقتصاد

اقتصاد - «الدميري» يودع العاملين بـ«تنشيط السياحة» اقتصاد
اقتصاد - «الدميري» يودع العاملين بـ«تنشيط السياحة» اقتصاد

[real_title] رئيس الهيئة المستقيل يوصي بإعادة هيكلة الهيئة والتخلي عن البيروقراطية
في آخر اجتماع له، كرئيس للهيئة المصرية للتنشيط السياحي وبحضور سامي محمود، رئيس الهيئة السابق، مع رؤساء القطاعات ومديري العموم بها، تقدم هشام الدميري، بالشكر والتقدير لكل قيادات الهيئة الحاليين والسابقين ولمجلس إدارتها على المجهود المبذول والدعم الذي قدموه خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، وقال خلال الاجتماع أنه يتقدم بخالص الشكر للسيد يحيى راشد، وزير السياحة السابق.

وقال «الدميري»، إنه على الرغم من وجود العديد من المعوقات والعقبات والمشاكل الإدارية، إلا أن فريق العمل تمكن من المضي قدما وتحقيق العديد من الإنجازات خلال العامين السابقين ما انعكس بالإيجاب على المؤشرات السياحية خلال عام 2017، مما يبشر بعودة مصر إلى مكانتها في مصاف الدول السياحية الرائدة في المنطقة خلال العام الحالي والمقبل.

وأوصى قيادات الهيئة بالاستمرار في العمل على إعادة الهيكلة، مؤكدا أنه لا سبيل لتحقيق الطفرة المنشودة في عمل الهيئة، سوى بإعادة الهيكلة وتطوير آليات العمل بها، حيث إن الهيئة منشأة تسويقية، لكنها تخضع للعديد من الضوابط البيروقراطية التي تُعيق سير العمل وتضيع العديد من الفرص.

وأشار إلى أهمية التعديل والاهتمام بمنظومة التدريب الخاصة بالعاملين للارتقاء بالعامل البشري ليتواكب مع التغيرات وآليات الترويج التي استجدت على نظم التسويق في العالم.

وأشار «الدميري»، إلى أهمية تفعيل حملة التوعية، التي كان من المقرر أن تقوم بها الهيئة في 2018، والتي تهدف رفع الوعي السياحي لدى المواطنين وتوعيتهم بكيفية التعامل مع السائح وأهمية السياحة للدخل القومي، وذلك لتعظيم تجربة السائح خلال زيارته للمقاصد السياحية المصرية.

وقال إنه نقل توصياته الخاصة بتطوير العمل بالهيئة وبقطاعاتها المختلفة لوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، في لقائه معها، متمنيا لها النجاح والتوفيق في المسؤولية الكبيرة التي تولتها.

كما قام «الدميري»، بالمرور على موظفي الهيئة، وتقدم لهم بخالص الشكر والتقدير، وأوصاهم بالتكاتف والتعاون مع القيادات الجديدة، ومواكبة التغيير وتقبل الأفكار المطروحة.

وتقدم بالشكر لشركة الدعاية المسؤولة عن الحملة الترويجية الدولية لمصر JWT، ذاكرا أن الحملة الدعائية الدولية التي قامت بها الشركة بالتعاون مع الهيئة، كانت إحدى عوامل النتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية وكان لها أثرا كبيرا في تحسين الصورة الذهنية لمصر ما كان له مردودا كبيرا على تحسن مؤشرات الحركة السياحية خلال 2017.

وأكد أهمية التعاون المستمر مع المستثمرين والقطاع الخاص وكشركاء أساسيين للنجاح، مثمنا جهودهم المستمرة في استعادة مصر لمكانتها السياحية.

جدير بالذكر أن «الدميري»، كان قد تقدم باستقالته من رئاسة الهيئة المصرية للتنشيط السياحي للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اعتبارا من الأول من أبريل متمنيا لها وللقطاع بأكمله دوام النجاح والتوفيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى