اقتصاد - «توتال» تطلق لأول مرة في مصر وقود «اكسيليوم 95» اقتصاد

اقتصاد - «توتال» تطلق لأول مرة في مصر وقود «اكسيليوم 95» اقتصاد
اقتصاد - «توتال» تطلق لأول مرة في مصر وقود «اكسيليوم 95» اقتصاد

[real_title] أعلنت شركة «توتال» عن إطلاق وقود «توتال اكسيليوم 95» في مصر، وهو منتج وقود جديد يوفر حماية ممتدة لمحرك السيارة؛ ما يجعله أعلى كفاءة وأكثر اقتصادا وأقل تلويثا للبيئة.

وقد تم إتاحة وقود توتال اكسيليوم 95 بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى مصر.

وأعلن إيان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، عن أن «إطلاق توتال اكسيليوم في مصر يعد أحد الإنجازات الهامة لشركة توتال في هذا السوق الاستراتيجي، ونلتزم بتوفير خدمات ومنتجات بأعلى جودة لعملائنا من خلال شبكة محطاتنا التي تغطي كافة أنحاء الجمهورية». وتابع أن «إطلاق توتال اكسيليوم يعد إضافة محورية لحافظة منتجاتنا لتوفر مزيد من المزايا والفوائد الهامة والتي تقدم قيمة أعلى لعملائنا».

وأضاف لوبيتي، أن وقود توتال اكسيليوم 95 يناسب كافة أنواع المركبات التي تستخدم البنزين بما يشمل السيارات، ومركبات النقل الخفيفة، والدراجات النارية، والشاحنات، وهو متاح لعملائنا في مصر بنفس سعر وقود 95 العادي.

ونوه مهدي القارشي، مدير إدارة العمليات بشركة توتال ايجيبت، وخبير توتال اكسيايوم، بأنه «يعد إطلاق وقود توتال اكسيليوم خطوة جديدة في مسيرتنا نحو الابتكار الدائم لمساعدة عملائنا على خفض معدلات الاستهلاك. ويجسد وقود توتال اكسيليوم 95 أفضل الخبرات التكنولوجية التي تتميز بها شركة توتال في تركيباتها كما يعكس توتال اكسيليوم التزامنا المتواصل لتقديم أفضل جودة. فقد قام فريق أبحاث شركة توتال بتطوير هذه الأنواع من الوقود في إطار الاستجابة بفاعلية لاهتمام عملائنا المتزايد بالعناية بمحركات سياراتهم».

وأضاف القارشى: «يعمل بمركز أبحاث شركة توتال في سوليز بفرنسا أكثر من 250 باحث متخصص وفرق عمل من مختلف التخصصات في مجال الوقود والزيوت ومنتجات البتيومين فائقة الجودة. وقام فريق متخصص بالعمل على مدار عامين متواصلين لتطوير توتال اكسيليوم. وتم تطوير أكثر من 100 تركيبة وإجراء ما يزيد عن 2300 تحليل معملي لهذه التركيبات، وبعد ذلك تم إجراء تجارب واختبارات لأكثر من 6000 ساعة على المحركات لضمان أفضل جودة لتركيبة توتال اكسيليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم عمل اختبارات على الطرق لأكثر من 8500 ساعة، تساوى قطع مسافة 300 ألف كم. كل ذلك لضمان الالتزام بوعد توتال اكسيليوم بحماية المحركات والحفاظ على البيئة».

المحرك النظيف يعيش طويلا، يستهلك وقود أقل، ويقلل التلوث على الرغم من أن المحركات الحديثة تمنح أداءً أعلى، إلا إنها أكثر حساسية لتراكم الشوائب، مما يؤثر سلبًا على محرك السيارة ويضعف أداءه، وبالتالي ينتج عن ذلك زيادة استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة، وانخفاض طاقة المحرك أيضًا.

ولذلك، فقد تم تطوير تركيبة توتال اكسيليوم باستخدام مواد إضافية تعمل على تنظيف المكونات الأساسية للمحرك، والحفاظ على نظافتها لفترات ممتدة ليحقق توتال اكسيليوم الأداء الأمثل لمحرك السيارة. ومن ثم تعمل تكنولوجيا تنظيف وحماية المحرك على خفض استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى