أخبار عاجلة
حبس شخص ذبح طفلة وألقاها داخل المسجد -

اقتصاد - «السياحة» تنظم رحلة تعريفية لوفد من جمعية إيطالية اقتصاد

اقتصاد - «السياحة» تنظم رحلة تعريفية لوفد من جمعية إيطالية اقتصاد
اقتصاد - «السياحة» تنظم رحلة تعريفية لوفد من جمعية إيطالية اقتصاد

[real_title] تنظم وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع السفير المصري بإيطاليا السفير هشام بدر، رحلة تعر يفية لوفد جمعية UNITALSI الخيرية الإيطالية برئاسة السيدة Preziosa Terrinoni لزيارة بعض الأماكن التي يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة.

وأشار عماد فتحي المستشار السياحي المصري في روما الى أهمية الزيارة حيث أن هذه الجمعية مسئولة عن تنظيم رحلات حج كاثوليكي الى العديد من المقاصد مثل عذراء اللورد بفرنسا، كما تقوم بإرسال الحجاج إلى بيت لحم بفلسطين وسانتا فاطيما بالبرتغال.

وفى هذا الإطار قام وفد الجمعية أمس بزيارة مجمع كنائس مصر القديمة (الكنيسة المعلقة وكنيسة أبى سرجه والمتحف القبطي) وكنيسة العذراء مريم بالمعادي.

من جانبها أعربت رئيسة الجمعية عن بالغ سعادتها بزيارتها لمصر وبحفاوة الاستقبال التى شعروا بها، مشيرة إلى أن الأماكن التي قاموا بزيارتها جاهزة لاستقبال السائحين والحجاج، مضيفة أن هذه الأماكن مجهزة لاستقبال السائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم شريحة كبيرة تقوم الجمعية بتنظيم رحلات سياحية لهم.

وقالت إن الجمعية قد قامت بالفعل بإدراج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر ضمن برامج الحج التي تنظمها الجمعية لعام ٢٠١٨، و أكدت أنها ستعمل على الإعداد لبدء رحلات لمصر خلال العام.

جدير بالذكر أن الوفد يزور مصر خلال الفترة من 5-9 فبراير الجارى ويضم 14 شخص يمثلون هيئات سياسية ودينية مختلفة، ويرافق الوفد وفدا إعلاميا من كبريات وكالات الأنباء والصحف الإيطالية منها وكالة ANSA والتلفزيون الإيطالي Rai News 24 والمسيچيزو وكوريير ديلا سيرا لتغطية الزيارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - فيديو.. «التموين»: تخفيضات 25% في أسعار السلع بمعارض «أهلا رمضان» اقتصاد