أخبار عاجلة

اقتصاد - «شل للزيوت-مصر» تورد الزيوت لمنجم السكري اقتصاد

اقتصاد - «شل للزيوت-مصر» تورد الزيوت لمنجم السكري اقتصاد
اقتصاد - «شل للزيوت-مصر» تورد الزيوت لمنجم السكري اقتصاد

[real_title] جددت شركة «شل للزيوت-مصر» عقد شراكتها مع شركة «السكري» لمناجم الذهب، بعد شراكة بدأتها في عام 2014؛ لتصبح شركة «شل» هي المورد الحصري للزيوت لمشروعات شركة «السكري».

وستقوم شركة «شل» بدعم أنشطة شركة مناجم ذهب السكري وتلبية احتياجات الشركة من المنتجات البترولية والخدمات الأخرى.

قال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة «شل للزيوت-مصر»، الشركة تمتلك الخبرات والكفاءات التي تؤهلنا دائمًا لتبوأ صدارة موردي الزيوت للعديد من القطاعات الصناعية، وبدورنا دائمًا نسعى إلى مزيدٍ من التعاون مع الشركات العالمية مثل شركة «سينتامين»، لما تنضوي عليه عقود الشراكة من منفعة متبادلة للطرفين.

وقال يوسف الراجحي، العضو المنتدب لشركة مناجم ذهب «السكري»، أثبتت شركة «شل» أنها شريك مثالي لنا، فنحن نسعى دائمًا لاختيار أفضل الشركات الصناعية ليكونوا شركاء لنا في النجاح، ولذلك وقع اختيارنا على شركة «شل للزيوت-مصر» للمرة الثانية، فشركة «شل» رائدة في مجالها وتقدم أفضل الزيوت بأعلى جودة معتمدة على أحدث التكنولوجيا والحلول التقنية، ولقد جددنا عقد شراكتنا مع شركة «شل للزيوت-مصر» للاستفادة من خبراتها وخدماتها في مجال الزيوت؛ لتحقيق أعلى معدلات إنتاج، ونتطلع إلى استمرار هذه الشراكة مع شركة في حجم ومكانة «شل».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - «ماستركارد»: منظومة التكنولوجيا المالية في مصر تدعم التوجه نحو مستويات أعلى من الشمول المالي اقتصاد
التالى اقتصاد - «الإسكان»: 68 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحي بـ4.5 مليار جنيه لخدمة 3.3 مليون نسمة اقتصاد