أخبار عاجلة
اليوم .. محاكمة بديع وآخرين في قضية "فض رابعة" -
اليورو يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين -

اقتصاد - برتوكول تعاون لتحسين أوضاع العاملين بمصنعي أسمنت بني سويف اقتصاد

اقتصاد - برتوكول تعاون لتحسين أوضاع العاملين بمصنعي أسمنت بني سويف اقتصاد
اقتصاد - برتوكول تعاون لتحسين أوضاع العاملين بمصنعي أسمنت بني سويف اقتصاد

[real_title] وقع عبد المنعم الجمل، رئيس نقابة العامة للبناء والأخشاب، برتوكول مع المهندس خالد بدوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للأسمنت ببني سويف، لضمان حقوق عمال مصناع الأسمنت، وتنظيم العلاقة بينهم وبين إدارة المجموعة لمدة 3 سنوات مقبلة، لضمان استقرار مناخ العمل وحقوق العامل والمزايا التي يحصلون عليها.

وقال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بالمجموعة، إن فاعلية توقيع البرتوكول الذي تتضمن بنوده حصول العامل على المزايا المادية، ومنها زيادة فى راتبه 30% عن العام الأول و10 عن العامين الثاني والثالث، ومساهمة الشركة في صندوق المعاش والمزيا العينية "العلاج، والحج والعمرة، والرحلات والمصايف".

وأضاف مدير العلاقات العامة، أن المهندس خالد بدوي، وافق على تنفيذ جميع مطالب النقابة العامة للأخشاب والبناء، والتى قدمها "الجمل" في حضور 15 من ممثلي اللجنتين النقابيتين بمحافظتي بني سويف والإسكندرية، من أبرزها حافز للمميزين من الموظفين بالمصنعين وتنظيم احتفالية لتكريمهم ماديًا ومعنويًا بشهادت تقدير.

وقال عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب، في كلمته خلال اللقاء، إن النقابة لديها إصرار كبير على تبني مشاكل صناعة الأسمنت ودخولها لخدمة المجتمع المحلي، بعدة خطط تنموية، منها دخول مادة "الباي باص" في صناعة الأسفلت وبلدورات الأرصفة والشوارع بالمحافظات.

وأوضح "الجمل"، أن النقابة تتبني عقد لقاء بين المهندس خالد بدوي، رئيس المجموعة والمهندس محمد سعفان، وزير القوى العاملة، للتشاور وبحث حلول عاجلة لما تعانية صناعة الأسمنت بجميع محافظات الجمهورية.

واختتم المهندس خالد بدوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للأسمنت ببني سويف، اللقاء بتقديم درع المجموعة لرئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب، لاختياره رئيسًا لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط بالاتحاد الدولي للبناء والأخشاب، في حضور إسلام الغزولي، رئيس القطاع القانوني بالمجموعة، وعبد الناصر بكر، الأمين العام للنقابة ورئيسا لجنتي النقابة الفرعية بمحافظتي بني سويف والإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد - فيديو.. «التموين»: تخفيضات 25% في أسعار السلع بمعارض «أهلا رمضان» اقتصاد