اقتصاد - مصر تشارك في القمة الرابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز اقتصاد

اقتصاد - مصر تشارك في القمة الرابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز اقتصاد
اقتصاد - مصر تشارك في القمة الرابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز اقتصاد

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:42 مساءً يشارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، في القمة الرابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز، التي تستضيفها بوليفيا في مدينة سانتا كروز، بعد غد الجمعة، بمشاركة رؤساء الدول الأعضاء بالمنتدى البالغ عددهم 12 دولة، حيث يلقي «الملا» كلمة مصر أمام القمة نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وصرح الوزير، قبيل مغادرته القاهرة، اليوم الأربعاء، بأنه سيشارك أيضا في أعمال الاجتماع الوزاري الاستثنائي لمنتدى الدول المصدرة للغاز، والذي يسبق القمة الرابعة لرؤساء دول المنتدى.

وأكد الوزير أهمية مشاركة مصر في هذا التجمع العالمي رفيع المستوى لصناعة الغاز الطبيعي؛ من أجل تعزيز العلاقات والتنسيق المشترك مع الدول الفاعلة في هذه الصناعة، والمساهمة في تعزيز السياسات الداعمة؛ لتشجيع الاستثمارات في صناعة الغاز الطبيعي.

ولفت «الملا» إلى مكانة مصر المتميزة إقليميًا وعالميًا في مجال الغاز الطبيعي بعد النتائج الإيجابية المتحققة خلال السنوات الأخيرة، مما يجعلها طرفًا فاعلًا في مناقشة قضايا وتحديات صناعة الغاز على المستوى الدولي في المنظمات والمنتديات العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى