اقتصاد - وزير النقل: المواطن سيشعر بتحسن السكة الحديد في 2019 اقتصاد

اقتصاد - وزير النقل: المواطن سيشعر بتحسن السكة الحديد في 2019 اقتصاد
اقتصاد - وزير النقل: المواطن سيشعر بتحسن السكة الحديد في 2019 اقتصاد

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 05:06 مساءً قال هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن المواطن سيشعر بالتحسن والتطوير في منظومة السكك الحديدية خلال عام 2019، منوهًا إلى تنفيذ خطط عاجلة لتطوير مرفق السكة الحديد ومنظومة نقل البضائع، للحصول على عوائد مالية للهيئة.

وأضاف «عرفات»، خلال كلمته بالجمعية العمومية العادية، لنقابة العاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، بحضور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أمس الإثنين، أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة المخصصات الخاصة بالرعاية الصحية للعاملين بالسكك الحديدية، باعتبار أن العنصر البشري هو أهم عوامل نجاح المنظومة.

وفي تعليقه على الطلبات التي قدمها العاملون، أكد الوزير، دراستها بعناية تامة لتحقيق المشروع منها، مطالبًا العاملين بالاستمرار في بذل مزيد من الجهد؛ لتقديم خدمة مميزة للركاب في المترو والسكة الحديد اللذين ينقلان الملايين من الركاب يوميًا.

من جانبه، أشاد وزير القوى العاملة، بالجهد الكبير للعاملين بالسكة الحديد.

فيما أوضح سيد سالم، رئيس هيئة السكك الحديدية، أن العاملين يبذلون جهدًا كبيرًا في انتظام أعمال التشغيل والصيانة وخدمة المواطنين، لافتًا إلى الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في تطوير البنية التحتية للسكك الحديدية.

وأشار عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمترو والسكك الحديدية، إلى المشروعات العملاقة التي تمت خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ما حققته النقابة من إنجازات للعاملين بالمرفقين في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية وغيرها من المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى