أخبار عاجلة
هكروهم -
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -

اقتصاد - «زيروكس» تقدم خدماتها لأكبر 400 مؤسسة وشركة حكومية فى السوق المصرية اقتصاد

اقتصاد - «زيروكس» تقدم خدماتها لأكبر 400 مؤسسة وشركة حكومية فى السوق المصرية اقتصاد
اقتصاد - «زيروكس» تقدم خدماتها لأكبر 400 مؤسسة وشركة حكومية فى السوق المصرية اقتصاد

الأحد 5 نوفمبر 2017 10:26 صباحاً قال هيثم عبده المدير العام لشركة زيروكس مصر إن شركته تقدم خدماتها على مستوى السوق المصرية لأكبر 400 مؤسسة وشركة وهيئة حكومية فى القطاعات المختلفة على مستوى الجمهورية.
وأشار إلى أن شركته تستهدف دعم المبادرة الرئاسية للتحول الرقمى والمدفوعات الالكترونية خلال الفترة المقبل.
وفى سياق متصل، أكد عبده أن قرار تعويم الجنيه كان لابد منه، مشيدا بالقرارات الجريئة لعلاج الاقتصاد المحلى، متوقعا أن يتم استعادة الاقتصاد المصرى نموه، ابتداء من 2018، مشيرا إلى أن هناك مؤشرات على تراجع معدلات التضخم وقدوم الاستثمارات الأجنبية بعد الانتهاء من إقرار قانون الاستثمار الجديد ولائحته التنفيذية.
وقال رئيس زيروكس مصر إن الشركة تستحوذ على حصة سوقية تصل إلى 90% من خدمات الطباعة المدارة فى السوق المصرية، مشيرا إلى أن 90% من القطاع المصرفى يعتمد على طابعات زيروكس، كما تستحوذ الشركة على حصة سوقية 30 % من حجم الطباعة الـ A3 وA4 بالسوق المحلى.
وأضاف أن الشركة تستحوذ على حصة سوقية تقدر بنحو 74% فى مجال الطباعة بقطاع الصحة فى مصر، من خلال الطباعة الرقمية، منوها إلى أن الشركة تستعد للإعلان عن شراكة جديدة مع شركة «الكان» القابضة للتوسع فى هذا المجال.
وقال إن زيروكس تهتم بمجال الإبداع والابتكار، وتمتلك نحو 1000 براءات اختراع من خلال استثمار بلغت 1.2 مليار دولا عبر إقامة عدة مراكز للبحث والتطوير فى بعض دول العالم، منها 70 براءة اختراع مصرية، وتم تخصيص 6% من ايرادات الشركة العالمية للتوسع فى هذا الغرض.
وأضاف أن السوق المصرية تمثل أهم أسواق الشركة العالمية فى المنطقة، والتى يعمل بها 35 ألف موظف حول العالم، يوجد منهم 700 موظف فى مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - السعودية تطرح مشاريع بـ7 مليارات ريال أمام المستثمرين المحليين والإجانب اقتصاد
التالى اقتصاد - توفير أماكن «بصمة العين» بالقاهرة والمحافظات أمام المعتمرين بدءًا من 19 نوفمبر اقتصاد