اقتصاد - «ريكسوس» شرم الشيخ ثاني أفضل فندق على مستوى العالم لعام 2016 اقتصاد

اقتصاد - «ريكسوس» شرم الشيخ ثاني أفضل فندق على مستوى العالم لعام 2016 اقتصاد
اقتصاد - «ريكسوس» شرم الشيخ ثاني أفضل فندق على مستوى العالم لعام 2016 اقتصاد

الجمعة 31 مارس 2017 02:40 مساءً وقع اختيار مستخدمي موقع «Top Hotels» و«Starway»، أكبر مواقع للسفر على الإنترنت في روسيا وأوكرانيا وهولندا على فندق ريكسوس شرم الشيخ، كثاني أفضل فندق في مصر والعالم لعام 2016، بناء على آراء الآلاف من السائحين، مؤكدة تفوق الفنادق في الأسواق العالمية.

ويتم اختيار الفنادق الفائزة من خلال استعراض آراء المسافرين من حول العالم، وحصدت سلسلة فنادق ريكسوس مصرعلى جائزة «Hotels Top» متفوقة على أكثر من 42 ألف فندق على مستوى العالم بناء على ترشيحات زوار موقع السفر الأكثر شهرة على مستوى العالم؛ لما يقدمه من خدمة مميزة واقامة فاخرة بنظام الـ«Ultra All-Inclusive».

كما حصل على تقدير زوار موقع «Starway» على الترتيب الثاني كأفضل فندق على مستوى العالم من بين 6000 فندق ومنتجع على مستوى العالم بناء على ترشيحات زوار الموقع الذي أسس منذ 15 عاما ويستخدمه آلاف السائحين.

جاءت الترشيحات بناء على آراء آلاف السائحين، مؤكدة ما يقدمه الفندق من خدمة فائقة الجودة، والتفاني في العمل والخدمة الراقية من جميع العاملين.

وأرجع سونير يسليلما، مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، أن "هذا الإنجاز ليس فقط للجهود الصادقة للإدارة والعاملين، ولكن أيضًا للثقة التي يضعها الضيوف في مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس العالمية في مصر، التي من شأنها تحفيز الجميع على تقديم التميز بصفة مستمرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى