أخبار عاجلة
تطور جديد في محاكمة راجح ومحمود البنا -

«كهرباء شمال »: تركيب 148 ألف عداد مسبوق الدفع.. وبيع 1.1 مليون لمبة «ليد» اقتصاد

«كهرباء شمال »: تركيب 148 ألف عداد مسبوق الدفع.. وبيع 1.1 مليون لمبة «ليد» اقتصاد
«كهرباء شمال القاهرة»: تركيب 148 ألف عداد مسبوق الدفع.. وبيع 1.1 مليون لمبة «ليد» اقتصاد

الاثنين 26 سبتمبر 2016 12:46 مساءً • رفع العداد عن أى مشترك يمتنع عن سداد فاتورة الاستهلاك دون سبب
• بشير: لم نلجأ لقطع التيار عن المشتركين المتعثرين غير القادرين على سداد الفواتير المتراكمة
• 63 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى العشوائية.. والانتهاء من تركيب 52 ألفًا
قال مسعد بشير رئيس القطاعات التجارية بشركة شمال لتوزيع الكهرباء، إنه تم بيع مليون و172 ألفًا و952 لمبة ليد حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم التعاقد على 181 ألفًا 615 عداد مسبوق الدفع للمبانى المرخصة، مضيفا أنه تم الإنتهاء من تركيب 148 ألفًا و174 عدادًا.

وأضاف بشير فى تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الإثنين، أنه تم التقدم بـ63 ألفًا و421 طلبًا لتركيب عداد كودى حتى الآن للمبانى العشوائية، مشيرا أنه تم الانتهاء من تركيب 52 ألفًا 54 عدادًا.

وأكد أنه تم تركيب واستبدال 12 ألفًا و377 كشاف إنارة «ليد» حتى الآن من خلال التعاون بين الشركة والهيئة العربية للتصنيع.

واعترف نائب رئيس القطاعات التجارية، أن نسب التحصيل شهدت انخفاضا كبيرا بلغ 50% نتيجة إجازة عيد الأضحى، منوها إلى أن ذلك وضع الشركة فى ورطة، نظرا لبقاء أسبوع على نهاية الشهر، مؤكدا أنه سيتم تكثيف عمليات التحصيل من خلال الدفع بالعاملين بالقطاعات والإدارات المختلفة بالشركة بالمناطق التابعة لهم؛ لتحسين النسب ومضاعفة العمل خلال الفترة الحالية.

وأكد أن الشركة ستقوم برفع العداد عن أى مشترك حالة امتناعه عن سداد قيمة فاتورة الاستهلاك دون سبب واضح، مشيرا أنهم يضعوا فى أولوياتهم ظروف المتعثرين من المشتركين غير القادرين على سداد قيمة فواتير الاستهلاك المتراكمة، مشيرًا إلى أن الشركة لم تلجأ إلى قطع التيار عنهم، لكنها تعمل على تقسيط وجدولة قيمة فواتير استهلاكهم إذا كانت أكثر من إيصال وبمبالغ كبيرة؛ وذلك على نسبة تترواح من 30 إلى 45% بما تنناسب مع قيمة الاستهلاك الذي يدفعه المشترك من كل شهر، بهدف سداد المبالغ المالية المتراكمة بشكل لا يشكل عبئًا عليهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى