شركة تنظيف بالبخار بجدة بدون منظفات

الحمامات والمطبخ والأرضيات وحتى الأواني الزجاجية . ولكن أيضًا قضبان التركيبات ومصاريع النوافذ. يوجد في المنزل العديد من المساحات التي يمكن تنظيفها بفاعلية كبيرة وبدون هدر لشراء منتجات باهظة الثمن فقط من خلال استخدام البخار. هذا هو الماء. لاستخدام البخار بشكل فعال ، والحفاظ على المنزل نظيفًا ومرتبًا ، فأنت ببساطة بحاجة إلى منظفات بالبخار: هناك طرز مختلفة وأحجام مختلفة في السوق. حتى الصغيرة منها (تلك التي نقترحها) ، والتي تسمح لك بتنظيف المنزل جيدًا وبخفة حركة على الأسطح غير المفرطة.

كيفية تنظيف المنزل بالبخار

لتنظيف المنزل ، ليس من الضروري دائمًا استخدام المنظفات الصناعية: بالإضافة إلى المنظفات الطبيعية ، هناك أيضًا طريقة طبيعية قديمة جدًا. لا تضيعوا. يمكن للبخار ، الذي يتم الحصول عليه من الماء المغلي البسيط ، أن يساعد في الواقع بشكل فعال وسريع في التخلص بشكل طبيعي من الأوساخ والشحوم ، وتجنب توسع روائح المنظفات التي غالبًا ما تكون مزعجة ، وما يترتب على ذلك من وصول الحساسية ، خاصة عند الأطفال. مع الحفاظ على التلوث المنزلي في الخليج التنظيف بالبخار له مزايا لا حصر لها ، واليوم هناك العديد من الأجهزة المنزلية  التي تساعدنا في الأعمال المنزلية بفضل البخار.

ويمكن الاستعانة بشركة تنظيف بجدة عمالة فلبينية لتنظيف منزلك في جدة بأسلوب المحترفين 

كيفية تنظيف الحمام بالبخار

قبل معرفة كيفية تنظيف المنزل بالبخار ، من الجيد تذكر فرضية: لا يمكن استخدامها مع جميع الأسطح.

  • يوفر البخار ، التنظيف بالماء فقط ، إمكانية  التخلص من المنظفات . جهاز البخار يحتوي على فوهة يأتي منها ضغط مثل إذابة جميع الأوساخ المتراكمة في أكثر زوايا المنزل التي يصعب الوصول إليها ، وقادرة على التعقيم أكثر من أي منتج موجود ، لأنه يقضي على الجراثيم والبكتيريا بضربة واحدة ، ويقضي على العث. وجميع تلك المواد المسببة للحساسية التي تسبب الحساسية الأكثر شيوعًا لدى البالغين والأطفال. باستخدام البخار ، يمكنك تنظيف ألعاب الأطفال ، والمعدات الطبية الموجودة في المنزل (مثل آلات الهباء الجوي) ، وطاولات التغيير ويمكنك التخلص من الروائح الكريهة التي تنبعث من أنابيب الصرف.
  • يزيل  البخار العفن  في الحمام ، وينعش الستائر التي غالبًا ما تكون مشبعة برائحة المنزل أو بالدخان من أبخرة العادم القادمة من الخارج. بالبخار ، يتم تنظيف الأدوات الصحية والصنابير جيدًا ، والتي يمكن إزالة الترسبات الكلسية منها بسهولة.

كيفية تنظيف الأرضيات بالبخار

  • باستخدام منظف البخار ، يمكنك بسهولة غسل أرضيات التراكوتا أو السيراميك ، ولكن ليس قبل استخدام المكنسة الكهربائية ، وإلا فإن البخار الذي يتم رشه على الأوساخ يميل إلى أن يصبح أكثر اتساخًا ؛ في بعض الحالات ، يُسمح أيضًا بالبخار للسجاد أو الباركيه (يجب على الشركة المصنعة تحديد ذلك لك).
  • تعمل نفاثة البخار على إزالة الأوساخ التي تتشكل بين مفاصل البلاط ، في المطبخ أو الحمام أو الغرف الأخرى.
  • مع التنظيف  بالبخار لصندوق الاستحمام ،  ومرايا المنزل ، والمواقد ، وخاصة الشوايات التي تميل إلى تراكم الكثير من الشحوم وغالبًا ما تظهر دهنية.
  • احرص دائمًا على التحقق من الأسطح التي يمكنك استخدام منظف البخار عليها دون التسبب في أي ضرر. في الواقع ، لا ينبغي أبدًا تمريره على الأسطح المطلية أو الخشب أو الشمع لأن هذه المواد يمكن أن تتلف بشكل لا يمكن إصلاحه.
  • لا تمرر منظف البخار أبدًا على الأسطح الباردة ، مثل النوافذ عندما يكون الجو باردًا جدًا بالخارج ، لأن التباين بين الهواء المتجمد وحرارة البخار قد يتسبب في حدوث إصابة. يمكن أيضًا تنظيف الثلاجة والفريزر بالبخار ولكن فقط بعد إيقاف  تشغيلهما وفك تجميدهما .

أين لا تستخدم البخار

  • ينظف البخار جيدًا أنواعًا معينة من الأقمشة مثل الكتان والقطن . إذن ، ضوء أخضر لغطاء الأريكة ، وأغطية الكرسي ، والكراسي بذراعين ، والأرائك ؛ ولا تزال مطبوخة بالبخار على بساط  المنزل وممسحات  الأبواب للتنظيف العميق. تجنب تبخير الأقمشة الحساسة مثل الحرير ، حيث يمكن أن تتلفها بشدة. يفضل أيضًا الأقمشة ذات الألوان الفاتحة ، لأنه إذا تم طلاؤها ، فقد يؤدي ذلك إلى إطلاق اللون أو تغيير اللون.
  • إذا كنت ترغب في تعطير منزلك وتعقيمه جيدًا ، أضف بضع قطرات من الزيت العطري الذي تفضله إلى ماء منظفك . وهكذا سوف تنشر جوهرًا لطيفًا في كل مكان.
  • مع منظف البخار ، يمكنك توفير المال والوقت ، لأنك لن تقتصر على عدم شراء تلك المنظفات التي استخدمتها من قبل فحسب ، بل ستتجنب أيضًا إهدار كل المياه التي تحتاجها عادةً للتنظيف بالخرق  والإسفنج .
  • إذا حدث أن تلتصق العلكة بجاكيت  أو بنطلون ، مرر نفثًا من البخار فوقها: ستزول البقعة بسهولة أكبر.

مزايا التنظيف بالبخار

مزايا استخدام البخار لتنظيف المنزل كثيرة. بادئ ذي بدء ، بساطة هذا المنتج الطبيعي: بعد كل شيء ، إنه مجرد ماء ، مُعد جيدًا لاستخدام التنظيف. ثم الفعالية: البخار يطهر ، ويزيل 99 بالمائة من البكتيريا والعث التي لا ينقصها المنزل أبدًا. يزيل البخار أيضًا أي نوع من الشحوم ، ويتوغل في مكان استخدامه دون تآكل السطح. أخيرًا ، يجب ألا نقلل من المدخرات التي تم الحصول عليها مع هذا المنتج والمساهمة البيئية ، نظرًا لأننا نتحدث عن علاج طبيعي بمعدل تلوث صفري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى