أخبار عاجلة

معلومات مهمة عن عملية زراعة الشعر في تركيا

لا شكّ أن عمليات زراعة الشعر في تركيا هي من أهم عمليات التجميل المنتشرة في الوقت الحالي، حيث تتصدر تركيا جميع دول العالم في هذا المجال، وتحرص تركيا على تقديم أفضل ما لديها لجميع زوارها القادمين إليها بغرض السياحة أو أولئك القادمين بهدف إجراء عمليات جراحية سواء في الأماكن المناسبة للإقامة، وسائل المواصلات المتاحة طوال الوقت، الأماكن السياحية والطبيعية الخلابة، فضلًا عن حرص تركيا على استقدام أمهر الأطباء من جميع دول العالم للعمل في المراكز الطبية والتي توليها اهتمام خاص حتى ينعم المريض بالراحة التي يبحث عنها، في هذا الموضوع سنسلط الحديث على زراعة الشعر في تركيا كونها أولى الدول تقدمًا في هذا المجال. وللمزيد من المعلومات عن زراعة الشعر في تركيا قم بزيارة موقع مشفى فيرا كلينيك.

 

تقنيات عمليات زراعة الشعر في تركيا

 

على الرغم من انتشار العديد من الدول العربية أو الأوروبية التي تقدم مثل تلك العمليات بكفاءة ومهنية إلا أن تركيا تعتبر هي الدولة الأولى التي تحقق هذا التقدم في مجال زراعة الشعر، ولما لا وهي الدولة الأولى التي تستخدم أحدث التقنيات وتعتمد على أمهر الأطباء وتحرص على تقديم أفضل خدمة داخل مراكزها، ومن بين تلك التقنيات التي تستخدمها تركيا ما يلي:

  • تقنية الشريحة: وهي أول تقنية تم استخدامها في عمليات زراعة الشعر، تقوم هذه التقنية على أخذ شريحة رفيعة من المنطقة المانحة أو المنطقة التي تزيد بها كثافة الشعر سواء أكانت على جانبي فروة الرأس أو في المؤخرة وتقسيمها إلى أجزاء صغيرة ثم إعادة زراعتها في المنطقة المصابة بتساقط الشعر أو المصابة بالصلع، ولكن قد تترك هذه التقنية بعض الآثار السلبية على فروة رأس المريض مثل الندبات مما يجعلهم يتجنبوها.

  • تقنية الاقتطاف: وهي التقنية الأهم والأفضل في مجال زراعة الشعر، تسير هذه العملية وفق خطوات محددة بعد تحديد المنطقة المصابة والمنطقة المانحة، يقوم الطبيب باقتطاف بعض البصيلات من المنطقة المانحة ثم القيام بفتح قنوات لاحتضان تلك البصيلات في المنطقة المصابة ثم إعادة زرعها. لا يستخدم في هذا العملية أي أدوات جراحية ولا تترك أي آثار سلبية على فروة رأس المريض.

  • تقنية أقلام تشوي: وهي من التقنيات الأشهر والأحدث ولكنها نفس تقنية الاقتطاف مع فارق استخدام أقلام تشوي في زراعة البصيلات بشكل مباشر، وبالتالي تكون نتائجها أفضل وأسرع ولا تحتاج إلى وقت طويل للاستشفاء.

  • تقنية السفير: وهي التقنية الأحدث عالميًا وتعتمد على نفس مبدأ الاقتطاف ولكن مع فارق استخدام السفير وهو رأس من الحجر الكريم في مرحلة فتح القنوات مما يعطي نتائج أفضل وطبيعية أكثر ومدة الاستشفاء تكون أسرع.

 

لماذا عملية زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل؟

 

تعتبر تركيا من أشهر الدول في مجال زراعة الشعر سواء في الرأس أو في اللحية أو الشارب والرموش وغيرها، حيث استطاعت على مدار سنوات طويلة أن تقدم الأفضل من حيث الأدوات المستخدمة أو التقنيات التي تعمل بها أو حتى الأطباء المشرفين على هذه العمليات، وبالتالي أصبحت تركيا هي رائدة من رواد مجال زراعة الشعر للمميزات التالية:

  1. ستجد في تركيا كم هائل من مراكز زراعة الشعر وجميعها تعمل بنفس الكفاءة تقريبًا، يمكنك اختيار الأفضل منها بالطريقة التي تناسبك.

  2. التكلفة المدفوعة في هذه المراكز تكون منخفضة بشكل نسبي عن المدفوعة في أي دولة أخرى.

  3. تستخدم مراكز تركيا أفضل الأدوات وأحدثها سواء في مجال الزراعة أو التعقيم أو الوقاية من العدوى.

  4. توافر وسائل المواصلات بشكل يناسب جميع القادمين إلى تركيا منها البري والبحري والجوي.

  5. تهتم تركيا بشكل كبير بالمناطق السياحية والطبيعية حتى توفر لجميع المرضى الراحة التامة والأجواء المنعشة والمناظر الخلابة.

  6. توفر إقامة فائقة في جميع مدن تركيا وبتكلفة مناسبة.

 

تركيا من الدول المميزة التي حرصت على تقديم أفضل الخدمات لكل من يزورها سواء بهدف السياحة أو بهدف العلاج، لذا إذا كنت من الباحثين عن طريقة مثالية تخلصك من جميع مشاكل الشعر لن تجد أفضل من زراعة الشعر في تركيا لتكون مقصدك الوحيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إجابة كل ما يدور في رأسك عن زراعة الأسنان