صيحات أنيقة وجذابة لتنسيق الملابس ذات الأكتاف المتساقطة لصيف 2016 (صور)

صيحات أنيقة وجذابة لتنسيق الملابس ذات الأكتاف المتساقطة لصيف 2016 (صور)
صيحات أنيقة وجذابة لتنسيق الملابس ذات الأكتاف المتساقطة لصيف 2016 (صور)

تعد صيحة الأكتاف المتساقطة من أجمل الأزياء التي ظهرت في صيف 2016، فهي تظهر جاذبية المرأة وتمنحها إحساس بالبهجة والتفاؤل، كما أنها  مناسبة تماما لجو الصيف الحار.

إذا كنت من الفتيات اللاتي أعجبن كثيرا بصيحة الأكتاف المتساقطة، فلابد أن تعلمي طرق مختلفة لتنسيق الملابس ذات الأكتاف المتساقطة لتظهري بأناقة لا مثيل لها دائما. الأكتاف المتساقطة من البلوزات تمكنك من ارتدائها بأشكال متعددة، فمثلا يمكنك تنسيقها مع شورت أو تنورة جينز ضيقة أو بنطلون واسع. كذلك أيضا يمكنك تنسيق التوب ذو الأكتاف المتساقطة مع تنورة قصيرة منفوشة لستايل عصري لا مثيل له.

أما إذا كنت تفضلين ارتداء الفساتين ذات الأكتاف المتساقطة، فستجدين العديد من الستايلات البسيطة أو المقلمة أو التي تزينها تطريزات رقيقة. لا تنسي تنسيق الإكسسوارات المختلفة مع الفساتين ذات الأكتاف المتساقطة لتظهري أناقتك بشكل مميز.

إذا كنت تفكرين في تنسيق الأحذية مع الملابس ذات الأكتاف المتساقطة، فأود أن أخبرك بأنها تتفق مع كثير من الموديلات سواء كانت بكعب عال أو مسطحة أو حتى الصنادل. إذا كنت لا تزالين تشعرين بالحيرة، شاهدي الصور التالية لتتعرفي على طرق مختلفة لتنسيق الملابس ذات الأكتاف المتساقطة في صيف 2016.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى