أخبار عاجلة
إحباط سرقة قضبان خط الترام القديم بحلوان -
بسهولة وسرعة لانش بوكس لأطفالك بطريقة صحية -

اطلالة أزياء خلابة مليئة بالأنوثة تجتاح عرض أزياء حسين بظاظا بفاشون فورورد دبي

اطلالة أزياء خلابة مليئة بالأنوثة تجتاح عرض أزياء حسين بظاظا بفاشون فورورد دبي
اطلالة أزياء خلابة مليئة بالأنوثة تجتاح عرض أزياء حسين بظاظا بفاشون فورورد دبي

إذا كنت من محبي القصات الناعمة والمليئة بالأنوثة وأيضا تعجبك تداخل الألوان الصريحة معا، فأنت ستهيمين عشقا بأزياء حسين بظاظا لربيع صيف 2016 والتي جاءت ضمن فعاليات أسبوع الموضة فاشون فورورد في موسمه السادس.

جاءت أزياء حسين بظاظا بتنوع لا مثيل له، حيث احتوت على مجموعة فساتين غاية في الرقة والبساطة وجاءت قصاتها مميزة للغاية، فقد استطاع حقا حسين بظاظا أن يثبت أن البساطة لها سحر مميز مستخدما أقمشة الستان والدانتيل والشيفون المتنوعة لتبرز جمال تصميماته.

ظهرت ضمن مجموعة أزياء حسين بظاظا لربيع صيف 2016 أيضا باقة متنوعة من الفساتين المحددة لتفاصيل الجسم والمنفوشة، هذا بالإضافة إلى الفساتين التي ظهرت فيها بعض التطريزات البارزة الجانبية بهيئة الزهور. في الحقيقة هذا الموديل من أكثر الستايلات التي أعجبتني في عرض أزيائه.

أدخل حسين بظاظا في مجموعته عديد من النقوشات والألوان المختلفة التي تجمع بين درجات الباستيل والألوان الصريحة، مما جعلني أقف وأمعن النظر في حركة الأقمشة مع الألوان المختلفة. إنها حقا مثال رائع لاندماج الفن مع روعة التصميم ليخرج لنا في النهاية أزياء بهذه الروعة والتميز.

 وأخيرا، أنا لن أكتف بمشاهدة المجموعة ثلاث مرات متتالية وحسب، بل سأنتظر رأيك في أزياء حسين بظاظا لربيع صيف 2016 بفاشون فورورد دبي بعد مشاهدة الصور التالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى