أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - «المعهد المصرفى»: مستمرون فى تدريب العاملين بالقطاع عبر التعلم الإلكترونى موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «المعهد المصرفى»: مستمرون فى تدريب العاملين بالقطاع عبر التعلم الإلكترونى موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «المعهد المصرفى»: مستمرون فى تدريب العاملين بالقطاع عبر التعلم الإلكترونى موجز نيوز

«المعهد المصرفى»: مستمرون فى تدريب العاملين بالقطاع عبر التعلم الإلكترونى

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يستمر المعهد المصرفى، الذراع التدريبية للبنك المركزى، فى توفير خدمات التعلم الإليكترونى لرفع كفاءة العاملين بالقطاع المصرفى، حيث وصل عدد المتدربين بنهاية فبراير الماضى إلى ما يقرب من 20 ألف متدرب منذ إطلاق خدمة التعلم الإليكترونى فى فبراير 2018.

وقال عبدالعزيز نصير، المدير التنفيذى للمعهد المصرفى، إن المعهد مستمر فى تدريب العاملين بالقطاع المصرفى من خلال التعلم الإليكترونى، كما يستمر فى توفير خدمات التقييم والتدريب «أونلاين»، مشيراً إلى أن عدد ساعات التدريب وصل بنهاية فبراير 2020 إلى حوالى 26 ألف ساعة تدريبية وعدد البرامج المتاحة من خلال التعلم الإليكترونى 22 برنامجاً مختلفاً منها الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والالتزام المصرفى.

وأضاف نصير أن المعهد يستهدف التوسع فى تقديم خدمات التعلم الإليكترونى خلال عام 2020، حيث بدأ خدماته عن بُعد منذ فبراير 2018 لتحقيق كفاءة وفاعلية المتدربين، مشيراً إلى أنه فى فبراير الماضى فقط وفر المعهد خدمات التعلم الإلكترونى إلى 1095 مستفيدا يمثلون 3 بنوك بإجمالى 3285 ساعة تدريبية.

وفيما يتعلق بالتطوير الرقمى، أكد نصير أن المعهد ما زال مستمراً فى تنفيذ خطة إحلال وتجديد وتطوير كل ما يتعلق بالعملية التدريبية، وأن 2020 عام الاستمرار فى التطور الرقمى لتسهيل العملية التعليمية والتدريب والمساهمة فى تحقيق مرونة أكثر فى التواصل مع المتدربين.

جدير بالذكر أن المعهد المصرفى أطلق خدمات منصة التعلم الإليكترونى فى فبراير 2018 قبل ظهور الكورونا؛ حيث كان ذلك التوجه الاستراتيجى ضمن رؤية المعهد باعتباره مركزاً للخبرة والتعلم والمعرفة؛ فإن إتاحة التعلم الإليكترونى للعاملين فى القطاع المصرفى، يعتمد على المزج بين طبيعة النص المكتوب والمنطوق والمرئى، يتلقاه المتدرب من مكتبه مباشرة ومن جهاز الحاسب الآلى الخاص به، وعند اجتياز المتدرب الدورة التدريبية، يتمكن من تنزيل شهادة الاجتياز مباشرة من صفحته الشخصية على منصة التعلم الإلكترونى، ويصبح بذلك لدى المتدرب سجل كامل ببرامج التعلم الإليكترونى التى حضرها من خلال المعهد المصرفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - استمرار انهيار أسعار النفط.. وتراجع الطلب العالمي.. واتساع خلافات «أوبك» موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - «المالية» توضح موقف صرف معاشات أبريل موجز نيوز