أخبار عاجلة

#المصري اليوم - مال - رئيس البورصة و3 وزيرات يفتتحون جلسة التداول بمناسبة اليوم العالمي للمرأة موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - رئيس البورصة و3 وزيرات يفتتحون جلسة التداول بمناسبة اليوم العالمي للمرأة موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - رئيس البورصة و3 وزيرات يفتتحون جلسة التداول بمناسبة اليوم العالمي للمرأة موجز نيوز

رئيس البورصة و3 وزيرات يفتتحون جلسة التداول بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلقت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، الإثنين، جرس جلسة تداول البورصة المصرية، وذلك في إطار الدورة السادسة من المؤتمر السنوى بعنوان «دق الجرس للمساواة بين الجنسين» احتفالا باليوم العالمى للمرأة بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والسفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والأستاذ محمد فريد رئيس البورصة المصرية، ومجموعة من القيادات النسائية في البورصة.

وبدأت الدكتورة مايا مرسى، كلمتها بتوجيه التهنئة إلى نساء مصر والعالم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، والذى يوافق 8 مارس من كل عام، مؤكدة أن استمرار هذا الفاعلية يضع مصر على المنصة الدولية، ويوصل رسالة إلى العالم تؤكد أن المرأة المصرية تحظى بدعم ومساندة القيادة السياسية وجميع مؤسسات وهيئات الدولة.

كما أكدت رئيسة المجلس على أن المرأة المصرية شريك أساسى في النهوض بالاقتصاد القومى، وأن التمكين الاقتصادي للمرأة يدفع الاقتصاد القومى إلى الأمام.

ووجهت الدكتورة هالة السعيد التهنئة إلى كل عظيمات مصر، مشيدة باستمرار هذه الفاعلية مما يؤكد ما تحظى به المرأة المصرية من دعم وتمكين اقتصادي.

فيما أكدت الدكتورة نبيلة مكرم أن هذه الفعاليات لها عظيم الأثر في إعطاء دفعة قوية إلى المصريين في الخارج.

ووجهت الدكتورة ياسمين فؤاد التهنئة إلى كل سيدات مصر مؤكدة أن تلك الفعاليات تدعم المرأة وتؤكد اهتمام وحرص الدولة عليها.

وبدوره أوضح محمد فريد رئيس البورصة المصرية، أن أكثر من ٧٩ بورصة دولية على مستوى العالم تحتفل باليوم العالمى للمرأة، مؤكدة أن المرأة تعتبر مصدر قوة لاى اقتصاد عالمى، وشريكا أساسيا في النهوض بالاقتصاد القومى.

يذكر أن البورصة المصرية تحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال المؤتمر السنوى بعنوان «دق الجرس للمساواة بين الجنسين» للسنة السادسة إيمانا بدور المرأة في التنمية الاقتصادية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - «البترول»: لا صحة لأسعار الوقود المتداولة على «التواصل الاجتماعي» موجز نيوز