أخبار عاجلة

أمور يجب ألأ تفعلها

هناك بعض الأخطاء التي يقطع فيها المقامر، ولو كان من السهل تجنبها، لكان الجميع قد فعل ذلك. ولكن أي شخص كان قد قامر من قبل وفي أي فترة من الزمن، يعرف جيدا أن النجاح في لعب القمار ليس بالمهمة السهلة بأي حال من الأحوال. على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على التحكم في الاحتمالات أو الحظوظ، لكن السبب الأول في الحقيقة هو تلك الأخطاء الصغيرة الشائعة التي يمكنك الاطلاع عليها لتجنب الخسارة في المستقبل.

 

1. عدم تحديد ميزانيتك

ملاحقة الخسائر الخاصة بك ومحاولة تعويضها، وفي الغالب دون تحديد أي ميزانية. ناهيك عن عدم معرفتك للوقت الذي يجب فيه أن تنسحب وتغادر، يجعل منك في الحقيقة المقامر المفلس في المقام الأول. لا ننكر أن هناك تشويق وحماس في الفوز الكبير، وهو ما يدفع بك أن تمضي قدما لأنك تريد أن ترى المدى الذي من الممكن أن تبلغه والكمية الهائلة من الأموال التي تريد كسبها أكثر. لكن فقط بوضع بعض الاستراتيجيات البسيطة (والتمسك بها) هو من بإمكانه أن يساعدك في تقليل الخسائر المحتملة حتى في الأيام تلك التي تكون فيها سيدة الحظ في مكان آخر.

 

2) عدم تحكمك في مشاعرك

يجب أن يكون واضحًا أن الكحول والمواد المسكرة الأخرى ستضعف بشكل كبير من قدرتك لاتخاذ القرارات الصائبة في المقامرة. كما يشاع أن العديد من الكازينوهات حريصة جدًا على تقديم نبيذ مجاني أو مخفّض السعر أثناء اللعب وذلك لزيادة الحماس. لكن أنت كلاعب يجب أن تكون على دراية بكيفية تأثير العواطف الإيجابية والسلبية على حد سواء على مستوى اللعب. أما بالنسبة للجزء الأكبر، والذي يخص الآثار النفسية للمقامرة. يجب أن تدرك أن المقامرة مثيرة جدا، وكلما زادت الصعوبات بالنسبة لك، فنكهة الفوز جد مميزة، لذا يجب أن تتحكم في مشاعرك في كل الأحوال.

 

3. اختيارك الخاطئ للألعاب

إن عدم معرفتك لقواعد اللعبة التي تلعبها، سيجعل دون أدنى شك حظوظك في الفوز منخفضة جدا. ولكن هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الألعاب التي من الأفضل لك أن تجنبها تمامًا إذا كنت لا تتطلع إلى المتعة فقط، وكنت تود جني الأرباح. من بين هذه الألعاب Keno و Big Six Wheel و Caribbean Stud Side Bet و Baccarat Tie Bet و Roulette فكل هذه الألعاب تحمل نسبة عائد كبيرة للكازينو، وفي أي مكان وتتراوح النسبة ما بين 5 إلى 25٪. من جهة أخرى فلعبة البلاك جاك معروفة بأنها أكثر لعبة الكازينو تمنحك أفضل الاحتمالات، جربها في كازينو عربي ، واحرص أن تعرف الاستراتيجية الأساسية وتلتزم بها.

 

4. عدم معرفة ما تلعبه

لا تقوم جميع ألعاب الطاولة في الكازينو على قدم المساواة، حتى وإن كانت قد تبدو لك كذلك. حتى مع وجود بعض الألعاب الأكثر شيوعًا في العالم مثل لعبة البلاك جاك يمكن أن يكون هناك عدد لا نهائي من نسخ هذه اللعبة. وهو ما يجعل النسخة التي يتم لعبها في الكازينو المحلي لديك، بقواعد مختلفة، إذا ما قارنتها مع اللعبة التي اعتدت عليها عبر الإنترنت. حتى إن لم تكن هذه الاختلافات كبيرة، فقد تأثر بشكل أو آخر على النتائج. فعلى سبيل المثال، لا يعلم الكثير من اللاعبين الإصدارات المختلفة من الروليت. اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب لعبة الروليت الأمريكية أو الأوروبية، ستكون احتمالات الرهان واستراتيجية المراهنة مختلفة. لذلك تحتاج إلى معرفة بعض القواعد قبل أن تبدأ اللعب وهو ما سيجعلك تتفادى العديد من المشاكل والخسائر على حد سواء.

 

5. الاعتماد على النتائج السابقة.

وهو أن يعتمد اللاعب على النتائج السابقة للعبة في اختيار لعبته الحالية. وهذا الأمر في الغالب يقوم به المقامرون المبتدئون حيث أنهم يعتمدون على رؤيتهم لنتيجة معينة قد حدثت في السابق، ويعتمدون على احتمالية حدوثها مجددا في المستقبل القريب (والعكس صحيح). وما يغفلون عنه هو أن النتائج في معظم ألعاب المقامرة مستقلة عن بعضها البعض، وكما هو الحال في النقود المعدنية، فإن النتيجة التالية لا علاقة لها بنتائج العشر سنوات الأخيرة.

لذلك فإن المبتدئين يحتاجون إلى خبرة، وهو ما توفره الكازينوهات أونلاين. فهي تحتوي على ميزات لعب مجانية تتيح لك معرفة خصوصيات وعموميات اللعبة دون المخاطرة بأي أموال، ويسعد معظم عمال الكازينوهات أونلاين بشرح جميع القواعد قبل بدء اللعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطورات الأحداث في هونج كونج تضرب التفاؤل التجاري بين الولايات المتحدة والصين