أخبار عاجلة

عرب كليكس هي الشبكة الأولى المختصة بتقديم كافة الأعمال المتعلقة بالتسويق الإلكتروني والربح العموله

عرب كليكس هي الشبكة الأولى المختصة بتقديم كافة الأعمال المتعلقة بالتسويق الإلكتروني؛ حيث تعمل كحلقة وصل بين الأشخاص المعلنة والناشرين للوصول بخدماتهم ومنتجاتهم إلى أكبر عدد من الأشخاص، وذلك مع تقديم مجموعة من الحلول والمقترحات الذي تعمل على نجاح عملية التسويق وتحقيق أرباح طائلة.

ومما لا شك فيه أن الحصول على أرباح من التجارة الإلكترونية أمر يحتاج إلى كثير من العلم بكيفية الحصول على قاعدة تتضمن مجموعة من الاشخاص الذي يمكن التواصل معهم لعرض الخدمات أو المنتجات المختلفة، وهذا الأمر تتكفل به الشبكة الأولى في مجال التسويق الإلكتروني؛ حيث تضم عدد كبير من الأشخاص الناشرين والمعلنين ومجموعة من المسئولين عن الماركات المشهورة عالمياً، والذين يعملون على زيادة عدد الأشخاص المستهلكة بأحدث الطرق كل ذلك يتم بشكل قانوني مع ضمانات كثيرة تمنع أي محاولة للغش أو الخداع.

افلييت نون:

أفليت نون هو أحد البرامج الخاصة بشركة نون الشهيرة في مجال التجارة الإلكترونية، ولا يمكن للعميل التسجيل في برنا مج أفليت نون إلا من خلال عرب كليكس المنصة الأولى في مجال التسويق الرقمي.

هل تعرف ما هو الأفليت؟

الأفليت هو عبارة عن علاقة شراكة تتم بين شخصين احداهما يمتلك خدمة معينة، والآخر يقوم بعرض أو تسويق هذه الخدمة وذلك ضمن علاقة تضمن الربح للطرفين، ويجب أن يكون الطرف الذي يمتلك سلعة معينة أو يقدم خدمة معنية ونطلق عليه اسم "صاحب الخدمة أو المنتج"، يجب أن يكون لديه خدمة معينة أو يقدم منتج معين ينجح في جذب الآخرين لتتم الشراكة.

ويمكن أن يصل عدد الشركاء على المنتج الواحد إلى 10 شركاء أو أكثر، لذلك ينبغي على صاحب المنتج أن يتميز بعدد من المميزات ليستطيع جذب أكبر عدد من الشركاء والمميزات هي:

  • تقديم طرق جذابة لتسويق المنتجات.
  • الرد على استفسارات العملاء والإجابة عليها بشكل واضح وبسيط.
  • الحرص على متابعة الخدمة بعد الانتهاء من البيع.
  • صيانة المنتج.

تلك المميزات تعمل على كسب عدد من الشركاء وبالتالي يصبح لصاحب المنتج أو الخدمة عدد من الشركاء في حين أن الشريك يمتلك صاحب منتج واحد فقط.

أما بالنسبة للشريك، هو الشخص الذي مهمته تسويق المنتجات للأشخاص الآخرين، بمعنى أنه لا يمتلك أي خدمات، ولا يستطيع تقديم أي محتوى، وليس له علاقة بخدمات التوصيل والشحن، كل ما عليه هو بيع المنتج وتحقيق الربح دون التعرض لأي ضغط.

نبذة عن نون للتسوق:

نون هو عبارة عن موقع للتجارة الإلكترونية يعرض أكثر من 20 مليون منتج مختلف، تم إنشاءه في سنة 2016 ومقر الشركة الرئيسي يوجد في دبي، يحرص الموقع على تقديم خدمة متميزة للعملاء مع تقديم خدمة الشحن السريع.

وتقدم شركة نون خدماتها للتسويق الرقمي بشكل مبدأي لدولتي الإمارات والسعودية، ولكن تسعى لتغطي أسواق الشرق الأوسط بشكل كامل في المستقبل، ومن خلال المتجر الإلكتروني يتم تقديم مجموعة ضخمة من الماركات التجارية العالمية، مع تقديم خدمات التوصيل السريع، والدفع الإلكتروني من خلال موني باي.

وافلييت نون واحد من أفضل المنصات الإلكترونية الذي يمكن التسويق لها، وتحقيق أرباح وعمولات رائجة عن كل عملية شراء؛ حيث قدم الموقع خدمة التسويق بالعمولة أو ما يطلق عليه "الأفليت".

نظام التسويق بالعمولة في موقع نون:

في حالة كنت تريد التسويق بالعمولة لشركة نون، فأنت لن تتعامل بشكل مباشر مع شركة نون وإنما سيتم التعامل من خلال منصة التسويق الإلكتروني "عرب كليكس"، لذلك يجب عليك أن تقوم بعمل حساب على الموقع الرسمي الخاص بعرب كليكس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطورات الأحداث في هونج كونج تضرب التفاؤل التجاري بين الولايات المتحدة والصين