أخبار عاجلة

طرق استعمال الجوال للاستثمار بسوق الأوراق المالية

 

يوجد الكثير من التطبيقات التي تستخدم من أجل

الاستثمار بسوق الأوراق المالية على الجوال، وهي تتم من خلال بيع وشراء الأسهم الخاصة بالشركات، سواء كانت هذه الشركات مملوكة لفرد أو شركة خاصة، وتم تصميم هذه التطبيقات لتساعدك في إدارة أموالك أثناء السفر أو عدم التواجد في العمل، أو في وقت المرض وعدم القدرة على الذهاب إلى أي مكان أو في حالة الاستمتاع بالعمل من خلال الإنترنت وذلك يتم في سهولة تامة دون الحاجة إلى وقت لتتعلم .

 

استخدامات تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول

 

يوجد بعض الاستخدامات الخاصة بتطبيق تداول الأسهم في سوق الأوراق المالية، ويتم تعريفها على أنها أصول العقود وهي تشير إلى أن التجار في السوق يشترون العقود ولكن مقابل الفروقات وذلك يحدث في الأوقات العادية التي كانت قبل وجود التطبيقات الإلكترونية، ولكن اختلف الأمر عندما تم إنشاء مثل هذه التطبيقات.

 

يقوم المتداول بشراء العقود وذلك بناء على سعر كل سهم منهم، والهدف من ذلك الاستفادة من الفرق في السعر من خلال نقطة الدخول حتى الوصول إلى نقطة الخروج، وهذا التطبيق تم تصميمه من أجل الاستثمار في العقود والأسهم بطريقة سهلة وبسيطة ويمكن استخدامه على أجهزة الآيفون والأندرويد.

 

ويتيح لجميع المتداولين تحليل السوق المالي والأداء الخاصة بعمليات تداول الأسهم من خلال نسخ الصفقات المختلفة وتسهيل الوصول المباشر إلى الأسواق التجارية حول العالم من خلال ميتاتريدر 4 للنوافذ دون ‘جبارك على وجودك في مكان ما أو السفر إلى الخارج.

 

كما يمكنك التطبيق من الاقتران مع عدد من البورصات المتنوعة في أسيا وأوروبا، وتظل المخارج والمدخلات التجارية كما هي، وهو أحد أكثر التطبيقات في العالم استخداما من قبل تجار "الفوركس" وهي تعني صرف العملات الأجنبية من خلال الشراء والبيع.

 

ويمكن أن تقوم بتنزيل التطبيق مجانا دون دفع أي رسوم تحميل أو تثبيت، وتستطيع أن تحمل هذه المنصة من أي وسيلة عبر الإنترنت بسهولة شديدة وسرعة في الاستخدام، كما أن الواجهة الخاصة بتطبيق تداول الأسهم سهلة لا تحتاج إلى وقت حتى تتعلم القواعد، ويوفر هذا التطبيق مجموعة من المحتويات:-

 

  1. متعدد الأطراف:

من أهم ما يميز هذا التطبيق أنه متعدد النهايات والأطراف، من أجل تداول الأجهزة المحمولة باختلاف أنواعها، ويسمح لك بإدارة تمويل الحسابات المختلفة من خلال استخدام حساب واحد فقط، بالعلاوة على أنه يمكن السيطرة على كافة الحسابات إذا كان لديك خبرة كبيرة في التعامل معه، فلذلك يعد من أهم الطرق المستخدمة للاستثمار بالسوق الخاص بالأوراق المالية.

 

2-السوق:

 

يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى السوق المدمج والحصول على المؤشرات المتميزة فيمكن أن تحصل على فرص متعددة من بينها كمثال، شراء 1700 روبوت تجاري من خلال استخدام النظام الأساسي فهو سهل بدرجة لا تتوقعها، وإذا حدث معك شيء أثناء الشراء يمكنك أن تتصل بخدمة العملاء الخاصة بالتطبيق لحل المشكلة فورا وإكمال العملية الخاصة بالبيع أو الشراء وفقاً لما تريد.

 

3-الأمان والراحة:

 

كما يعد تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول هو الأكثر تميزا عبر العالم، وذلك لأنه يوفر للمستخدمين درجة كبيرة من الأمان والراحة بأعلى معاييرها، كما أنه يتمتع بوجود تشفير في البيانات الخاصة بالعملاء وخوادم النظام الأساسي، ويتم استخدام التواقيع الرقمية التي تؤكد أن البيانات محمية بشكل كبير.

 

هذا بالإضافة إلى أن الواجهة تساعدك في فهم النظام بشكل كبير، وكل ما تحتاجه هاتف محمول حديث مع شبكة انترنت وحساب على الفوركس أو على أي تطبيقات خاصة بالتداول ويوجد به أموال، ومعرفة كاملة بالعقود مقابل الفروقات، والخبرة في الاستخدام.

 

وعلى سبيل المثال، يقوم التطبيق في الخطوة الأولى بتحليل كافة الأرقام الموجودة، ثم تأتي الخطوة الثانية وهي اتباع النهج التقني من أجل دخول التجارة العالمية، ثم الخطوة الثالثة وهي إنشاء أمر تجاري ثم يمكن أن تقوم بشراء أمر الطلب أو الشراء وتحديد الشروط الموضحة التي توجد على الرسم البياني ويظهر الرسم السعر المرتفع، كما أن تداول الأسهم على المنصات أمر مربح للجميع بسبب وجود الأدوات المختلفة التي تحقق التوازن في النظام واستخدام الدمج لتسهيل تداول الأسهم والفاعلية بدرجة أكبر وأكثر تميزاً.

 

كما يوجد عدة طرق في التطبيق تتغير بسببها الأسعار مثل الظروف الاقتصادية والسياسية والتقلبات المختلفة والتأخيرات والتذبذبات التي تسبب تغير شديد في قيمة الأصول إلى جانب أسعار الفائدة والتضخم والعرض والطلب، ويوجد بعض الشركات التي لا تقوم بتنفيذ الأوامر في حالة إغلاق السوق الأساسية.

 

أما بالنسبة للتكاليف لفتح وإغلاق صفقات العقود مقابل الفروقات من خلال بعض الشركات وفي شركات أخرى مثل فوركس التي لا تتقاضى أي رسوم أو عمولة، وفي حالة إن بقيت الصفقة الخاصة بك مفتوحة حتى وقت المساء وفي حالة حفظها سوف يتم التعديل عليها من خلال الإضافة أو الخصم، ويعتمد التعديل على نوع الصفقة والأسعار الخاصة بفوائد البنك سواء كانت بيع أو شراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى