أخبار عاجلة

استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع
استقرار إيجابي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية أمام الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل اقتصاديات منطقة اليورو ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:40 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 1.1635 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1625 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1637، بينما حقق الأدنى له عند 1.1618.

 

هذا وتتطلع الأسواق عن اقتصاديات منطقة اليورو ككل للكشف عن القراءة السنوية النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس استقرار النمو عند 2.0% دون تغير يذكر عن القراءة الأولية للشهر الماضي ومقابل 2.1% في تموز/يوليو الماضي، كما قد تظهر القراءة السنوية النهائية الجوهرية للمؤشر استقرار النمو عند 1.0% ومقابل 1.1% في تموز/يوليو.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع صدور قراءة الميزان التجاري لإيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات منطقة اليورو لشهر تموز/يوليو والتي قد تظهر تقلص الفائض إلى ما قيمته 4.82 مليار يورو مقابل ما قيمته 5.07 مليار يورو في حزيران/يونيو الماضي، وذلك قبل أن نشهد من ألمانيا أكبر اقتصاديات منطقة اليورو كشف البنك الاتحادي الألماني عن تقريره الشهري حيال أداء الاقتصاد الألماني. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى