اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات

اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات
اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات

[real_title] صدر عن الاقتصاد الأمريكي القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين عن شهر أيلول/سبتمبر الجاري بما قيمته 100.8 موضحة الأعلى لها في ستة أشهر مقابل ما قيمته 96.2 في القراءة السابقة لشهر آب/أغسطس الماضي، لتعد بذلك القراءة الحالية أفضا من التوقعات التي أشارت لاتساع عند ما قيمته 96.7.

 

في تمام الساعة 02:06 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سبع عملات رئيسية بنسبة 0.23% ليتداول حالياً عند 94.74 مقارنة بالافتتاحية عند 94.52 بعد أن حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 94.77، بينما حقق الأدنى له منذ 31 من تموز/يوليو الماضي عند 94.36.

 

هذا وقد أوضحت التقرير الفرعية للمؤشر اتساع قراءة الأوضاع الاقتصادية الحالية إلى ما قيمته 116.1 مقابل ما قيمته 110.3 في القراءة السابقة لشهر آب/أغسطس، كما أظهرت قراءة التوقعات الاقتصادية اتساعاً إلى ما قيمته 91.1 مقابل ما قيمته 87.1 في القراءة الشهرية السابقة.

 

بخلاف ذلك، فقد أوضحت المؤشرات الفرعية تجاه التضخم انخفاض توقعات التضخم لعام واحد إلى نسبة 2.8% مقابل نسبة 3.0% في آب/أغسطس، كما تراجعت توقعات التضخم لخمس أعوام إلى نسبة 2.4% مقابل نسبة 2.6% في القراءة الشهرية السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى