انخفاض العملة الموحدة اليورو لما دون حاجز 1.16 لكل دولار أمريكي خلال الجلسة الآسيوية

انخفاض العملة الموحدة اليورو لما دون حاجز 1.16 لكل دولار أمريكي خلال الجلسة الآسيوية
انخفاض العملة الموحدة اليورو لما دون حاجز 1.16 لكل دولار أمريكي خلال الجلسة الآسيوية

[real_title] تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 04:51 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.16% إلى مستويات 1.1587 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1606 بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1586، بينما حقق الأعلى له عند 1.1607.

 

هذا وتتطلع الأسواق حالياً عن ثالث أكبر اقتصاديات منطقة اليورو إيطاليا للكشف عن قراءة مؤشر الإنتاج الصناعي والتي قد تعكس تراجعاً 0.4% مقابل ارتفع 0.5% في حزيران/يونيو الماضي، وذلك قبل أن نشهد عن اقتصاديات منطقة اليورو ككل صدور قراءة المؤشر ذاته والتي قد تعكس تقلص التراجع إلى 0.5% مقابل 0.7%، بينما قد توضح القراءة السنوية للمؤشر تباطؤ النمو إلى 1.0% مقابل 2.5% في القراءة السنوية السابقة.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن قراءة مؤشر أسعار المنتجين والذي يعد مؤشر مبدئي للتضخم والتي قد تعكس نمو 0.2% مقابل الثبات عند مستويات الصفر في تموز/يوليو، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تسارع النمو إلى 0.2% مقابل 0.1%. وصولاً لحديث عضوة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح لايل برينارد حيال التوقعات الاقتصادية والسياسة النقدية في غداء نادي ديترويت الاقتصادي.

 

كما تتطلع الأسواق أيضا في وقت لاحق اليوم للكشف عن تقرير الكتاب بيج الذي تكون أهميته في كونه يصدر قبل أسبوعين من اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح والذي ويعد أحد الركائز التي يبنى عليها صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفدرالي قراراتهم وتوجهاتهم لدعم وتحفيز الاقتصاد الأمريكي، مع العلم أن الاجتماع المقبل للجنة الفيدرالية المقبل سوف يعقد في 25-26 من أيلول/سبتمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى