أخبار عاجلة
حي العجوزة يشن حملة نظافة وإشغالات بميت عقبة -
حبس عاطل أشعل النيران فى سيارة بمدينة نصر -

الجنيه الإسترليني يواصل التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين

الجنيه الإسترليني يواصل التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين
الجنيه الإسترليني يواصل التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين

[real_title] ارتفع الجنيه الإسترليني قليلا بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى فى أسبوعين مقابل الأمريكي ، مع تجدد آمال حدوث اتفاق نهائي قريبا حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، بعدما ذكرت أنباء أن ألمانيا وبريطانيا على استعداد لإسقاط نقطة الخلاف الرئيسية فى المفوضات الانفصال.

 

ارتفع الجنيه مقابل بحوالي 0.1% حتى الساعة 06:22 جرينتش،ليتداول عند 1.2912$،وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.2902$،وسجل الأعلى عند 1.2927$ ،والأدنى عند 1.2896$.

 

أنهي الجنيه تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.4% مقابل ، فى أول مكسب خلال خمسة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين 1.2785$ المسجل فى وقت سابق من التعاملات ، وبدعم تراجع الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية.

 

دعم تعافي الجنيه الإسترليني أيضا بيانات قوية من لندن أظهرت نمو قطاع الخدمات البريطاني خلال آب/أغسطس بأفضل من توقعات الخبراء ، فى علامة إيجابية لتعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الثالث من هذا العام.

 

تجددت آمال حدوث اتفاق نهائي قريبا حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، خاصة بعدما ذكرت وكالة بلومبرغ يوم الأربعاء أن ألمانيا وبريطانيا على استعداد لإسقاط نقطة الخلاف الرئيسية فى مفوضات الانفصال.

 

تسبب تعثر مفوضات الانفصال ومخاوف عدم التوصل لاتفاق نهائي فى خسائر فادحة للجنيه الإسترليني بالفترة الأخيرة ، حيث من المتوقع أن يتأثر الاقتصاد الملكي كثيرا فى حال حدوث انفصال متشدد عن الاتحاد الأوروبي. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى