ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة الخامسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي

ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة الخامسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي
ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة الخامسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي

[real_title] تذبذبت العملة الملكية الجنيه الإسترليني في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الأمريكية لنشهد ارتدادها للجلسة السادسة من الأدنى لها منذ 22 من حزيران/يونيو من عام 2017 أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الملكي البريطاني وعقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الأمريكي وعلى أعتاب الكشف عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح.

 

في تمام الساعة 03:31 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 1.2912 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.2901 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له منذ الثامن من آب/أغسطس الجاري عند 1.2936، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.2868.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر مبيعات المنازل القائمة والتي أظهرت اتساع التراجع إلى 0.7% إلى 5.34 مليون منزل مقابل انخفاض 0.6% عند 5.38 مليون منزل في حزيران/يونيو الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت إلي ارتفاع 0.4% عند نحو 5.40 مليون منزل.

 

وتتوجه أنظار المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي عقد في نهاية تموز/يوليو ومطلع آب/أغسطس والذي قد يعكس رؤية أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح لقوة الاقتصاد الأمريكي، الأمر الذي قد يعزز من فرص مضي صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي قدماً في تشديد السياسة النقدية خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اخبار الفوركس اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى